دور السينما الإماراتية تستقبل فيلم ناني يوم الخميس
آخر تحديث 10:00:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دور السينما الإماراتية تستقبل فيلم "ناني" يوم الخميس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دور السينما الإماراتية تستقبل فيلم "ناني" يوم الخميس

فيلم "ناني"
القاهرة_ سهير محمد / إسلام خيري

 تطلق شركة MAD Solutions أحدث  أفلامها "ناني" في  سينما روكسي في مول سيتي ووك في الإمارات، الخميس، ولمدة أسبوع، على أن يتم إطلاقه في عدد أكبر من دور العرض العربية قريبًا. وعن إطلاق الفيلم في الإمارات، يقول جين مارك بليد المدير العام لسينما روكسي :"منذ انطلاق سينما روكسي ونحن نتعهد بدعم المواهب السينمائية في المنطقة عبر شراكات متنوعة، ووفقًا لهذا يسعدنا أن نستضيف العرض الأول لفيلم ناني الذي شاركت في تأليفه الشيخة اليازية بنت نهيان بن مبارك آل نهيان، إحدى أعضاء الأسرة الحاكمة الموقرة، والتي تعتبر واحدة من أهم الفنانين الواعدين في المنطقة"، وأضاف :"صناعة السينما المحلية في الإمارات تتطور ولا يتم استغلال هذا جيدًا، ونحن نستمر في بذل طاقاتنا في عرض أفلامها المستقلة البديلة، والترويج لصناعة السينما المحلية لكل من يرغب في مشاهدتها والاستمتاع بها".

وفي جولته بالمهرجانات والمحافل الدولية، فاز ناني بـ4 جوائز، هي أفضل فيلم وثائقي في مسابقة جوائز الأفلام الأميركية لعام 2016 والجائزة الذهبية للفيلم الطويل في مسابقة هوليوود السينمائية، وجائزتين من مهرجان لوس أنجلوس للسينما المستقلة، هما أفضل فيلم وثائقي، وجائزة الإلهام السينمائي للمرأة.

وتدور احداثه عبر 80 دقيقة، يقدم الفيلم تجربة أسرة إماراتية في أبو ظبي تستعين بمربية بريطانية بشكل مؤقت لتساعدها على ترتيب برنامج الدراسة والأنشطة اليومي الخاص بأطفالها الستة، وهو ما يؤدي إلى تجاذب وتنافر بين المربية والأطفال خاصة عند تغيير عاداتهم اليومية، ويكشف الفيلم عن تفاصيل العلاقات وطبيعة الحياة والتفاعل بين عدة ثقافات مختلفة داخل بيت واحد، مدى تقبل الأسرة الإماراتية لثقافة الآخر، وحرصها على التزام المربيات البريطانيات بالعادات والتقاليد الإماراتية والإسلامية في قواعد تربية الأبناء، ومدى تكيف وتأقلم المربية البريطانية مع عملها وبيئتها الجديدة.

فيلم ناني من إخراج البريطاني بول جيمس دريسكول، عن فكرة للشيخة اليازية بنت نهيان بن مبارك آل نهيان، وإنتاج أناسي للإنتاج الإعلام، وتتولى توزيعه في العالم العربي MAD Solutions، وقد شارك في بطولة الفيلم نجم مواقع التواصل الاجتماعي عبد العزيز الجسمي (بن باز)، كذلك شارك الموسيقي والمغني عمارة "بومبينو" مختار بأغنيته تيم تار، وقد سبق اختيار الفيلم رسميًا للمشاركة في عدة مهرجانات بأنحاء العالم: مهرجان طريق الحرير السينمائي في أيرلندا، مهرجان هونغ كونغ لأفلام الآرتهاوس، مهرجان سيدني العالمي السينمائي، مهرجان هوليوود فلوريدا السينمائي، ومهرجان فينيكس السينمائي بولاية ميلبورن الأميركية، كما تم عرضه في 4 دور سينما بلندن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دور السينما الإماراتية تستقبل فيلم ناني يوم الخميس دور السينما الإماراتية تستقبل فيلم ناني يوم الخميس



تميَّز بقَصَّة الصدر المحتشمة مع الحزام المُحدّد للخصر

تألّق أحلام بإطلالة ساحرة مفعمة بالأناقة والرقي في عيد ميلادها

بيروت - صوت الامارات
ارتبط اسم النجمة أحلام خلال الفترة الأخيرة بالمصمم اللبناني العالمي زهير مراد، والنتيجة إطلالات ساحرة مفعمة بالرقي والأناقة، ولمناسبة عيد ميلادها، خطفت أحلام الأنظار بفستان فضيّ طويل مزيّن بالشك الراقي، وتميّز بقصة الصدر الـV المحتشمة، مع الحزام الفضيّ الذي حدد الخصر، إضافة إلى قصة الكسرات التي زيّنت جنب الفستان ومنحته حركة لافتة، وأكملت الإطلالة بحذاء فضيّ. وسنتذكّر لهذه المناسبة معكنّ أجمل إطلالات أحلام بفساتين تميّزت باللون الفضيّ. الفساتين البراقة والمطرزة بالكريستال والترتر هي عنوان أجمل إطلالات أحلام بالفترة الأخيرة، وكلها حملت توقيع زهير مراد، وكيف إذا كانت أيضاً باللون الفضيّ الذي يزيد من لمعان اللوك. إطلالة أحلام في حفل افتتاح موسم جدة، بدت ساحرة بفستان فضيّ بأكمام طويلة وشفافة وتميّز بقصة الـA line  التي أ...المزيد

GMT 22:54 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة
 صوت الإمارات - تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة

GMT 16:22 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

الكشف عن بديلة ناردين فرج في برنامج "ذا فويس كيدز"
 صوت الإمارات - الكشف عن  بديلة ناردين فرج في برنامج "ذا فويس كيدز"
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 22:54 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة
 صوت الإمارات - تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة

GMT 15:40 2020 الإثنين ,27 كانون الثاني / يناير

رسميًا تعيين "ميتشو "مديرًا فنينًا لمنتخب زامبيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates