علي ربيع مُدرِّس كيمياء في أحدث أفلامه هيه كيميا
آخر تحديث 15:51:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

علي ربيع مُدرِّس "كيمياء" في أحدث أفلامه "هيه كيميا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - علي ربيع مُدرِّس "كيمياء" في أحدث أفلامه "هيه كيميا"

علي ربيع
القاهرة- سهير محمد

انتهى المخرج سعيد حامد مِن التحضير لفيلم جديد يحمل عنوان "هيه كيميا" تمهيدا للبدء في تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة، ليعود به إلى الساحة السينمائية بعد غيبة ليست قصيرة منذ إخراجه لفيلمَي "على جنب يا أسطى" و"طباخ الرئيس"، اللذين عُرضا عام 2008، وحققا نجاحا كبيرا على الصعيدين النقدي والجماهيري.
"هيه كيميا" تأليف سامح سر الختم وأيمن حبيب، وبطولة علي ربيع الذي يقوم بدور مدرس كيمياء اختار أن يوظف الغناء ليسهل على طلبته فهم واستيعاب مادة "الكيمياء"، ويتعرض الفيلم لظاهرة الدروس الخصوصية، وانتشار المراكز التعليمية من منازلهم، والمافيا التي تحكم الظاهرة، وذلك في قالب كوميدي تتخلله بعض الأغنيات التي يشارك علي ربيع في غناء بعضها، وعلى رأسها الأغنية الرئيسية "هي كيميا" التي اختيرت عنوانا للفيلم.
ومن المقرر أن يبدأ حامد في تصوير المشاهد التي لا يشارك فيها "ربيع"، الذي ينضم لفريق الفيلم عقب انتهائه من تصوير مشاهده في مسلسل "سُك على إخواتك" الذي ينافس به في السباق الرمضانى المقبل بينما يُنتظر طرح فيلم "هيه كيميا" في دور العرض في موسم عيد الأضحى المقبل.
"حامد" انتهز فرصة غيابه عن الساحة السينمائية، وأنجز عددا من المسلسلات الدرامية؛ آخرها "أزمة نسب"، كما يواصل التحضير لفيلم جديد بعنوان "الطريق إلى دارفور"، وشارك في عضوية العديد من لجان التحكيم في بعض المهرجانات السينمائية المحلية والإقليمية؛ آخرها لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بالدورة العاشرة لمهرجان وهران الدولي للفيلم العربي.​

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علي ربيع مُدرِّس كيمياء في أحدث أفلامه هيه كيميا علي ربيع مُدرِّس كيمياء في أحدث أفلامه هيه كيميا



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates