أحمد عز يزيح الستار عن أفيش «1919» مع كريم عبد العزيز
آخر تحديث 01:17:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أحمد عز يزيح الستار عن أفيش «1919» مع كريم عبد العزيز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحمد عز يزيح الستار عن أفيش «1919» مع كريم عبد العزيز

احمد عز
القاهره- صوت الامارات

أزاح الفنان أحمد عز الستار عن أفيش فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان «1919»، والذي يشاركه بطولته النجم كريم عبد العزيز، وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام».

وظهر عز وكريم على أفيش الفيلم بمفردهما، في أول عمل سينمائي يجمعهما، من تأليف أحمد مراد، ويتولى إخراجه المخرج مروان حامد، لتشويق الجمهور والترويج قبل انطلاق التصوير، ويضم العمل مجموعة كبيرة من النجوم يتم الكشف عن أسمائهم الفترة المقبلة.

ويستعد كل من كريم عبد العزيزو احمد عز، للبدء فى تصوير الفيلم خلال الفترة المقبلة بعد انتهاء الأخير من تصوير فيلمه "العارف"، وتعقد الجهة المنتجة للعمل جلسات عمل للوقوف على التفاصيل النهائية للرواية التى يكتبها أحمد مراد، والبدء فى تعاقدات الأبطال الذين يشاركون فى بطولة العمل بجانب عز وكريم عبد العزيز.

يشار إلى أن كريم عبد العزيز يعرض له حالياً فيلم "الفيل الأزرق 2" للمخرج مروان حامد وتأليف أحمد مراد وحقق العمل نجاحاً جماهيرياً في أول يوم من عرضه في السينما، ويشارك فى بطولة الفيلم كل من النجمة هند صبري والنجمة نيللي كريم والنجم اياد نصار

ويعرض لاحمد عز فيلمه "ولاد رزق 2" الذى ينافس به فى موسم عيد الأضحى، ويشارك فى بطولته مجموعة من النجوم منهم عمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داوود، ومجموعة من ضيوف الشرف للمخرج طارق العريان.
قد يهمك ايضا

آسر ياسين ينشر بوستر فيلمه الجديد "الشايب ولاد رزق"

الفيلم يشهد مشاركة عدد كبير من نجوم الوطن العربي كضيوف شرف

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد عز يزيح الستار عن أفيش «1919» مع كريم عبد العزيز أحمد عز يزيح الستار عن أفيش «1919» مع كريم عبد العزيز



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
/div>

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates