نجوم الفن والرياضة يشاركون في العرض الخاص لـ7 قرون قبل الميلاد
آخر تحديث 23:19:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نجوم الفن والرياضة يشاركون في العرض الخاص لـ"7 قرون قبل الميلاد"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نجوم الفن والرياضة يشاركون في العرض الخاص لـ"7 قرون قبل الميلاد"

لاعب التنس المصري أنور الكموني
القاهرة_إسلام خيري

يقام العرض الخاص للفيلم الوثائقي "سبع قرون قبل الميلاد"، الإثنين، في سينما "أي ماكس"، في مجمع "أمريكانا بلازا"، في الشيخ زايد، في السداسة مساءً، بحضور مجموعة كبيرة من الشخصيات العامة والإعلاميين والفنانين والرياضيين، منهم أسامة قابيل، ممثلاً عن شيخ الأزهر، والمستشارة الثقافية لسفارة تونس في القاهرة، وخالد جلال، رئيس قطاع الإنتاج الثقافي، والمخرجين أحمد البدري وتامر بسيوني وطارق عبد المعطي وماجي أنور وتامر مهدي، والممثلين عمرو رمزي وبسمة ياسر وهشام إسماعيل، والإعلاميين أسامة كمال وإبراهيم حجازي وهشام عاصي، والإذاعي محمود الفقي، ولاعب الكرة السابق خالد الغندور، والناقد الرياضي ياسر أيوب، والموسيقار منير الوسيمي، والمنتج والموزع الموسيقي هاني محروس، والمطرب إيساف، والسيناريست فداء الشندويلي، ولاعب التنس شريف صبري، ومحمد عفيفي، رئيس قناة النيل للرياضة، والدكتور حسام كامل، طبيب الأورام.

و"سبع قرون قبل الميلاد" هو فيلم وثائقي روائي، يجسد قصة لاعب التنس المصري أنور الكموني، الذي تغلب على مرض فشل النخاع العظمي، وعاد مرة أخرى بعد صراع سبع سنوات مع المرض، وهو من إنتاج مصطفى نور وشريف الوسيمي، ومن تأليف و إخراج مصطفى نور.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم الفن والرياضة يشاركون في العرض الخاص لـ7 قرون قبل الميلاد نجوم الفن والرياضة يشاركون في العرض الخاص لـ7 قرون قبل الميلاد



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 17:48 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

بوماس أونام يعبر تولوكا ويتصدر الدوري المكسيكي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates