كمال أبورية يعود للقاهرة بعد تصوير مشاهده في رمل الذاكرة بالأردن
آخر تحديث 06:37:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كمال أبورية يعود للقاهرة بعد تصوير مشاهده في "رمل الذاكرة" بالأردن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كمال أبورية يعود للقاهرة بعد تصوير مشاهده في "رمل الذاكرة" بالأردن

الفنان كمال أبورية
القاهرة - صوت الإمارات

عاد الفنان كمال أبورية للقاهرة، قادما من الأردن، وذلك بعد تصوير عدد من مشاهد مسلسله الجديد "رمل الذاكرة" هناك.

وقال أبورية - للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط - إنه انتهى من تصوير عدد من مشاهد دوره بالمسلسل في منطقة "الفحيص" بالأردن، ليعود للقاهرة لاستكمال التصوير مرة آخرى، لافتا إلى أنه يجسد دور المناضل المصري صلاح الذي يلتحق بالثورة الفلسطينية ويعيش مرحلة التهجير إلى الأردن ويتزوج أردنية ويعمل مع مجموعة مناضلين عند أحد الأتراك في المنطقة.

وأضاف أبورية "هذه أول تجرية أشارك فيها بتصوير مسلسل خارج مصر، ولذلك كنت في غاية السعادة، خاصة أنني التقيت بعدد من زملائي الفنانين العرب في الأردن"، مشيرا إلى أن المسلسل ينقسم إلى مرحلتين، الأولى قبيل وبعد تداعيات نكبة عام 1948 وما سبقها وتلاها من اختلاط الدم الفلسطيني والأردني والمصري والسوري في مواجهة الاحتلال الصهيوني، ثم الانتقال إلى المرحلة الثانية وارتباط الأبناء والأحفاد بما حدث مع آبائهم وأجدادهم.

وينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال الوطنية ويتناول حقبة خمسينيات وسبعينيات القرن الماضي، بما فيها من أحداث تخص الوطن العربي من خلال عائلة مصرية تبحث عن ميراثها في الأردن، وتحدث العديد من المواقف بين أفرادها، ويضم العمل مجموعة كبيرة من فناني مصر والأردن منهم ندى بسيوني، كمال أبورية، أحمد عزمي، نرمين ماهر، مراد فكري، وأحمد صيام، ومن سوريا باسل خياط، ومن الأردن عاكف نجم، جميل براهمة، أمل دباس، وأحمد العمري، ومن إخراج عايد علقم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كمال أبورية يعود للقاهرة بعد تصوير مشاهده في رمل الذاكرة بالأردن كمال أبورية يعود للقاهرة بعد تصوير مشاهده في رمل الذاكرة بالأردن



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates