فيلم نوارة لمنة شلبي ينال الكثير من الجوائز في 2016
آخر تحديث 23:19:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فيلم "نوارة" لمنة شلبي ينال الكثير من الجوائز في 2016

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فيلم "نوارة" لمنة شلبي ينال الكثير من الجوائز في 2016

الفنانة منة شلبي
القاهرة _إسلام خيري

 يُعتبر فيلم "نوارة" الذي قامت ببطولته الفنانة منة شلبي ومن إخراج هالة خليل، وتم إنتاجه عام 2016، ضمن أكثر الأفلام المصرية الحاصدة للجوائز العالمية والعربية هذا العام، حيث بدأت رحلة الجوائز في مهرجان "دبي" بدورته الـ12عندما حصلت منة شلبي على جائزة أفضل ممثلة، أما في مهرجان "مالمو" في السويد فحصلت منة شلبي مرة أخرى على جائزة أفضل ممثلة كما حصد الفيلم جائزة أفضل سيناريو لهالة خليل.

كذلك حصدت "شلبي" جائزة أفضل ممثلة في مهرجان "تطوان" في المغرب، كما فازت بجائزة مهرجان "وهران" الدولي للفيلم العربي بالجزائر كأفضل ممثلة أيضًا، وحصل الفيلم نفسه على جائزة أفضل فيلم. و "نوارة" من تأليف وإخراج هالة خليل، وبطولة منة شلبي، محمود حميدة، أحمد راتب، أمير صلاح الدين، شيرين رضا، رحمة حسن، ورجاء حسين، وإنتاج شركة ريد ستارز وتوزيع دولار فيلم.

تدور أحداث الفيلم حول فتاة من حي شعبي تدعى نوارة، والتي تعيش قصة حب خلال الفترة التي اندلعت خلالها ثورة الخامس والعشرون من يناير وبعدها، مستعرضًا أثر ما كان يجري في مصر خلال هذه الفترة على نوارة وعلى قصة حبها. يُذكر أن العرض العالمي الأول للفيلم كان في الدورة الـ12من مهرجان دبي السينمائي كما تم عرضه في مهرجان الفيلم الأفريقي "كاسكاد فيلم فاستفل" في بورتلاند، ومؤخرًا عُرض من خلال مهرجان "كيرالا" السينمائي الدولي في الهند قسم السينما العالمية، بالإضافة إلى عرضه ضمن فعاليات مهرجان "القاهرة السينمائي الدولي 38".

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيلم نوارة لمنة شلبي ينال الكثير من الجوائز في 2016 فيلم نوارة لمنة شلبي ينال الكثير من الجوائز في 2016



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates