آرت مارين تفتتح أول صالة عرض في مرسى قصر الإمارات
آخر تحديث 10:21:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"آرت مارين" تفتتح أول صالة عرض في مرسى قصر الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "آرت مارين" تفتتح أول صالة عرض في مرسى قصر الإمارات

آرت مارين تفتتح أول صالة عرض في مرسى قصر الإمارات
أبوظبي - صوت الإمارات

اعلنت شركة "آرت مارين" عن افتتاح أول صالة عرض راقية متخصصة في الخدمات الترفيهية البحرية في أبوظبي وذلك في مرسى قصر الإمارات، أحد أفخم وأرقى الفنادق في الإمارات .

ويأتي هذا الافتتاح في إطار استراتيجية الشركة للتوسع في الإمارات العربية المتحدة . فبعد أن حققت نجاحاً منقطع النظير في إدارتها لهذا الفندق على مدار ثلاثة أعوام، تم تعيينها لإدارته لمدة ثلاث سنوات أخرى . يذكر أنَّ فكرة إنشاء هذه الصالة الواقعة على المرسى جاءت بعد طلبات كثيرة قدمها العملاء من أصحاب القوارب واليخوت لإدارة قصر الإمارات . وتركز الصالة على تقديم ماركة "ريفا" وهي جزءٌ من مجموعة "فريتي" الإيطالية بالإضافة إلى توفير مختلف الخدمات المتعلقة بالقوارب بما فيها شراء اليخوت الجديدة، والصيانة التقنية، والمنتجات البحرية ومعدات الصيد .

وقد عيَّنت "آرت مارين"، المملوكة بالكامل من قبل "مجموعة أبراج" في العام 2013 غريغور ستينر رئيساً تنفيذياً لها ليعمل على إدارتها، وترسيخ مكانتها في عالم الخدمات البحرية بصفتها شركة التوزيع وإدارة المراسي الأولى في المنطقة . ويأتي هذا الافتتاح كدليل آخر لنجاح الرئيس التنفيذي في بناء اسم عريق وإرث كبير لشركة "آرت مارين" . وبهذا الصدد، صرَّح غريغور ستينر قائلاً: "ساعدنا النجاح الذي حققناه في الإمارات على التوسع أكثر في المجال الدولي ليصل صيتنا أبعد من الصين . ونحن فخورون بتقديم خدمات جديدة وفريدة من نوعها من خلال صالة عرض لا مثيل لها الهدف منها الاجابة عن جميع أسئلة ومتطلبات كبار الشخصيات من أصحاب ومحبي اليخوت في مرسى قصر الإمارات، الذي يعتبر أفخم وأرقى المراسي في الإمارات . وبعد أن حققنا نجاحاً باهراً في معرض القوارب الدولي في قطر، ها نحن نختتم السنة بإطلاق معلم جديد لشركتنا التي لا تتوقف عن التوسع والتطور .

ولن يقتصر دور صالة العرض على بيع اليخوت الفخمة فقط، بل سيقدّم لأصحاب المرافئ واليخوت مجموعة واسعةً من الخدمات التي تلبِّي حاجاتهم مثل خدمة الإرساء والصيانة العامة للقوارب واليخوت ما يضمن حصولهم على أفضل الخدمات الترفيهية البحرية المتوفرة في أبوظبي . كما ستخزن صالة العرض القوارب الصغيرة السريعة من ماركة "ويليامز" والتي تعتبر "آرت مارين" الوكيل والموزع الرسمي لها في الإمارات العربية المتحدة وقطر . ويتمتع الديكور الخارجي لصالة العرض بتصميم خشبي رائع يوحي بأشكال وظلال السفن، فيما يحمل التصميم الداخلي طابعاً بحرياً كلاسيكياً بحتاً من خلال القوارب الخشبية التي تزينه والرسومات التخطيطية لأروع اليخوت من ماركة "ريفا" .

يذكر أن "آرت مارين" هي الوكيل الحصري لمختلف الماركات التي تمتلكها مجموعة "فيريتي" الإيطالية، حيث تمثل كلاً من "ريفا" و"إيتاما" في الإمارات العربية المتحدة، وقطر، والبحرين، وسلطنة عُمان، بينما يتم تمثيل كل من "يخوت فيريتي"، و"بيرشينغ" و"موتشي كرافت" في دولتي البحرين وسلطنة عُمان ..

من جانبه صرَّح ألبرتو غالاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "فيريتي"، وهي الشركة الإيطالية الأولى والرائدة في مجال تصميم وبناء وبيع اليخوت الفاخرة قائلاً: "في بحثها عن موقع مناسب لصالة العرض الجديدة، لم تجد "آرت مارين" مكاناً أكثر ملاءمة من مرسى قصر الإمارات الذي يطل على خليج خاص يقدم خدمات ممتازة لهواة الإبحار تتيح لهم فرصة الاستمتاع بترف لا مثيل له في قلب إمارة أبوظبي . كما تعتبر الإمارات سوقاً بالغ الأهمية بالنسبة لمجموعة "فيريتي"، ولذلك نشعر بحماس كبير لأن وكيلنا الحصري "آرت مارين" استطاعت الوصول إلى هذه الوجهة الملهمة لتكون صالة عرض لعلامتنا التجارية الإطالية المعروفة عالميا والتي تفتخر بشغفها بمجال اليخوت، وبتصاميمها المبتكرة وبمنتجاتها المتميزة والفخمة" . وستركز صالة العرض في مرسى قصر الإمارات على العلامة التجارية الراقية والمشهورة "ريفا" التي تحتفل بالذكرى السنوية 172 لتأسيسها . يشار إلى أن أن "ريفا" هي العلامة التجارية المفضلة لدى أفراد العائلات الملكية، ونجوم السينما، والمشاهير، وكبار الشخصيات في العالم .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آرت مارين تفتتح أول صالة عرض في مرسى قصر الإمارات آرت مارين تفتتح أول صالة عرض في مرسى قصر الإمارات



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي في بريطانيا

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates