أبوظبي تستضيف أول مكتب لهيئة تنشيط السياحة المصرية
آخر تحديث 16:32:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبوظبي تستضيف أول مكتب لهيئة تنشيط السياحة المصرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أبوظبي تستضيف أول مكتب لهيئة تنشيط السياحة المصرية

الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة
أبوظبي - فهد الحوسني

أعلن وزير السياحة المصري، خالد رامي، أن "الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة" ستفتتح مكتبًا لها في العاصمة الإماراتية أبوظبي، يبدأ نشاطه في تموز/يوليو المقبل للإشراف على الأسواق العربية، التي تشمل دول الخليج العربي ولبنان والأردن.

وأطلق الوزير رامي، الذي وصل إلى دبي على رأس وفد سياحي كبير للمشاركة في "معرض سوق السفر العربي 2015"، الذي يبدأ فعالياته في دبي الإثنين المقبل، حملة "مصر قريبة"، الموجهة للسائح في الأسواق العربية في إطار حملة ترويجية كبرى.

وأكد رامي، خلال تصريح صحافي، أن إطلاق الحملة يؤكد قرب مصر من إخوانها العرب ليس فقط جغرافياً، بل وثقافياً وتاريخياً واجتماعياً في جميع المجالات.
 

ويأتي إطلاق حملة "مصر قريبة" في أعقاب نجاح حملة "وحشتونا" في العام الماضي التي حققت نجاحًا كبيرًا، أدى إلى نتائج ملموسة في ارتفاع عدد السائحين من الدول العربية بزيادة نسبتها 74.2 في المائة من دولة الإمارات ونحو 68.6 في المائة من المملكة العربية السعودية وحوالي 48 في المائة من دولة الكويت مقارنة بعام 2013.

ولفت الوزير رامي إلى أن هذه النتائج الإيجابية تأتي في ظل الاستقرار السياسي المتزايد الذي تتمتع به مصر، والتعاون المباشر مع دول المنطقة للنهوض بالاقتصاد المصري، الذي تمثلت أبرز ملامحه في المؤتمر الاقتصادي الذي عقد في شرم الشيخ في آذار / مارس الماضي.

وأضاف: "أن نجاح هذا الحدث الكبير أسهم في ترسيخ مكانة مصر الرائدة بين دول المنطقة، وإثبات قدرتها على استضافة زائريها من سائحين أو مستثمرين في إبراز وجهاتها السياحية، واحتضانهم في بلدهم الثاني الذي ينعم بالأمن والاستقرار".

وأشار الوزير المصري إلى أن مصر ستستمر في التركيز على الأسواق العربية التي تعد جزءًا مهمًا ومحوريًا من تطلعاتها الاستراتيجية، خلال العام الحالي لرفع عدد السائحين إلى 20 مليون سائح في سنة 2020 .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوظبي تستضيف أول مكتب لهيئة تنشيط السياحة المصرية أبوظبي تستضيف أول مكتب لهيئة تنشيط السياحة المصرية



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates