أبوظبي تستضيف أول مكتب لهيئة تنشيط السياحة المصرية
آخر تحديث 11:31:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبوظبي تستضيف أول مكتب لهيئة تنشيط السياحة المصرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أبوظبي تستضيف أول مكتب لهيئة تنشيط السياحة المصرية

الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة
أبوظبي - فهد الحوسني

أعلن وزير السياحة المصري، خالد رامي، أن "الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة" ستفتتح مكتبًا لها في العاصمة الإماراتية أبوظبي، يبدأ نشاطه في تموز/يوليو المقبل للإشراف على الأسواق العربية، التي تشمل دول الخليج العربي ولبنان والأردن.

وأطلق الوزير رامي، الذي وصل إلى دبي على رأس وفد سياحي كبير للمشاركة في "معرض سوق السفر العربي 2015"، الذي يبدأ فعالياته في دبي الإثنين المقبل، حملة "مصر قريبة"، الموجهة للسائح في الأسواق العربية في إطار حملة ترويجية كبرى.

وأكد رامي، خلال تصريح صحافي، أن إطلاق الحملة يؤكد قرب مصر من إخوانها العرب ليس فقط جغرافياً، بل وثقافياً وتاريخياً واجتماعياً في جميع المجالات.
 

ويأتي إطلاق حملة "مصر قريبة" في أعقاب نجاح حملة "وحشتونا" في العام الماضي التي حققت نجاحًا كبيرًا، أدى إلى نتائج ملموسة في ارتفاع عدد السائحين من الدول العربية بزيادة نسبتها 74.2 في المائة من دولة الإمارات ونحو 68.6 في المائة من المملكة العربية السعودية وحوالي 48 في المائة من دولة الكويت مقارنة بعام 2013.

ولفت الوزير رامي إلى أن هذه النتائج الإيجابية تأتي في ظل الاستقرار السياسي المتزايد الذي تتمتع به مصر، والتعاون المباشر مع دول المنطقة للنهوض بالاقتصاد المصري، الذي تمثلت أبرز ملامحه في المؤتمر الاقتصادي الذي عقد في شرم الشيخ في آذار / مارس الماضي.

وأضاف: "أن نجاح هذا الحدث الكبير أسهم في ترسيخ مكانة مصر الرائدة بين دول المنطقة، وإثبات قدرتها على استضافة زائريها من سائحين أو مستثمرين في إبراز وجهاتها السياحية، واحتضانهم في بلدهم الثاني الذي ينعم بالأمن والاستقرار".

وأشار الوزير المصري إلى أن مصر ستستمر في التركيز على الأسواق العربية التي تعد جزءًا مهمًا ومحوريًا من تطلعاتها الاستراتيجية، خلال العام الحالي لرفع عدد السائحين إلى 20 مليون سائح في سنة 2020 .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوظبي تستضيف أول مكتب لهيئة تنشيط السياحة المصرية أبوظبي تستضيف أول مكتب لهيئة تنشيط السياحة المصرية



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

أجمل فساتين بريانكا شوبرا هذا العام لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - صوت الامارات
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. كما تأ...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد

GMT 00:41 2019 الخميس ,06 حزيران / يونيو

بايرن ميونيخ يُوضّح حقيقة التعاقد مع يورغن كلوب

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 03:47 2019 الإثنين ,10 حزيران / يونيو

"مونتينيغرو" يطيح بمدربه الصربي تومباكوفيتش
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates