أبوظبي لبناء السفن توقع مذكرة تفاهم مع تاليس
آخر تحديث 21:06:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"أبوظبي لبناء السفن" توقع مذكرة تفاهم مع "تاليس"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أبوظبي لبناء السفن" توقع مذكرة تفاهم مع "تاليس"

"أبوظبي لبناء السفن"
أبوظبي - صوت الإمارات

وقعت شركة "أبوظبي لبناء السفن"، التي تعمل في مجال صناعة وصيانة وإصلاح السفن العسكرية والتجارية وخدمات الدعم البحري في دولة الإمارات ومنطقة الخليج العربي، مذكرة تفاهم مع شركة "تاليس" لتقديم خدمات الدعم الهندسي المتكامل للسفن العسكرية، وذلك في جناحها الكائن في معرض الدفاع البحري "نافدكس" المصاحب لمعرض ومؤتمر الدفاع الدولي "آيدكس"، وقع المذكرة من طرف "أبوظبي لبناء السفن" الرئيس التنفيذي للشركة، الدكتور خالد المزروعي، ومن طرف شركة "تاليس" الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات "تاليس" باتريس كايني، .
وأكد الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي لبناء السفن الدكتور خالد المزروعي، : "يشمل الاتفاق التعاون في مجالات تجديد صلاحية السفن، وتوحيد نظام البرمجة، وإدارة المشتريات، والتدريب على العمليات والصيانة ونقل البيانات، وإدارة منظومة التسليح والدعم اللوجستي . وهذه الشراكة ما هي إلا الخطوة الأولى نحو تحقيق استراتيجية الشركة في الاستفادة من إمكاناتها الهائلة من خلال تطوير قطاع الإصلاح والصيانة في الشركة، بحيث تلعب دوراً استراتيجياً في تحقيق الاستعداد والتأهب لشركائنا في المنطقة، إضافة لتوفير كوادر مواطنة متخصصة في هذا المجال" .
من جهته أشار الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات "تاليس": باتريس كايني، "تعمل تاليس في الشرق الأوسط منذ أكثر من 35 عاماً حيث توظف أكثر من 1200 شخص . ونحن ممتنون لعلاقتنا الوطيدة مع "أبوظبي لبناء السفن" حيث يُمكِّننا هذا التعاون من تعزيز خدماتنا وتوفيرها لشركاء مهمين مثل القوات البحرية لدولة الإمارات" .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوظبي لبناء السفن توقع مذكرة تفاهم مع تاليس أبوظبي لبناء السفن توقع مذكرة تفاهم مع تاليس



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates