أبوظبي للسياحة تعرض تنوع معالمها في سوق السفر العالم
آخر تحديث 17:09:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"أبوظبي للسياحة" تعرض تنوع معالمها في "سوق السفر العالم"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أبوظبي للسياحة" تعرض تنوع معالمها في "سوق السفر العالم"

مطار أبوظبي الدولي
أبو ظبي - صوت الإمارات

تشارك "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" إلى جانب 82 من الجهات العاملة والمعنية بالقطاع في الإمارة، بمعرض سوق السفر العالمي في لندن، مدعومة بالنمو في شبكة رحلات "الاتحاد للطيران" من المدن البريطانية الرئيسية للعاصمة الإماراتية والاتساع المطرد في المنتج السياحي لأبوظبي.

ويقام جناح أبوظبي على 500 متر مربع، تقدم من خلاله الجهات المشاركة ما يزيد على 100 منتج، منها فنادق ومنتجعات ومنشآت ترفيهية ومرافق سياحية ورياضية ومراكز للفعاليات وشركات لإدارة الوجهات وتنظيم الجولات وبرامج العطلات.

وأوضح مبارك النعيمي، مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة"، أن تصميم جناح أبوظبي في "سوق السفر العالمي" يجسد تنوع المعالم الطبيعية والثقافية والترفيهية والسياحية في الإمارة، والتي تناسب العائلات والزوار، سواء من الأفراد أو المجموعات، على اختلاف اهتماماتهم ومستوياتهم الاقتصادية.

وأكد أن الإمارة توفر ثلاث وجهات تتمتع كل منها بطابع فريد، بدءا من مدينة أبوظبي والجزر المحيطة بها، ومدينة الواحات العين ومواقعها التاريخية المدرجة على قائمة اليونسكو للتراث العالمي، وصولاً إلى المنطقة الغربية.

ولفت إلى توفر الفرص لدفع عجلة السياحة البريطانية إلى الإمارة، والاستفادة من شبكة الرحلات الجوية المتنامية التي تربط المدن الرئيسية بالمملكة المتحدة بمطار أبوظبي الدولي.

ولفت النعيمي " يحمل جناحنا رسالة واضحة تعكس المقومات الرئيسية لوجهتنا السياحية الأكثر تنوعا عن أي وقت مضى، والتي تجمع بين سهولة الوصول إليها، والقيمة الاقتصادية التنافسية مقارنة بمستويات جودة خدماتها ومعالمها ومرافق خدمات الضيافة بها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوظبي للسياحة تعرض تنوع معالمها في سوق السفر العالم أبوظبي للسياحة تعرض تنوع معالمها في سوق السفر العالم



ارتدت بدلة بنطال كلاسيكي باللون الكريمي مع سترة برقبة بولو

الليدي كيتي تستوحي الأزياء مِن الراحلة الأميرة ديانا

باريس - صوت الامارات
استوحت الليدي كيتي سبنسر، ابنة شقيق الأميرة ديانا، مجموعة من الإطلالات من عمتها الراحلة، وتألقت عارضة الأزياء البريطانية الليدي كيتي البالغة من العمر 29 عاما بمجموعة من القطع المختلفة، وهي تتنقل بين باريس ولندن وميلانو لحضور فعاليات أسابيع الموضة. وبالرغم من تقليدها لها، كان هناك تشابه كبير في الملامح بين الليدي كيتي والأميرة الراحلة ديانا، وتم اكتشاف التشابه لأول مرة بواسطة مجلة Tatler البريطانية. وبدأ موسم الموضة منذ الشهر الماضي مع أسبوع الموضة في باريس، حيث بدت الليدي كيتي بإطلالة مشابهة لديانا في عرض Schiaparelli Haute Couture لربيع / صيف 2020. وارتدت كيتي بدلة بنطلون كلاسيكي باللون الكريمي مع سترة برقبة بولو بيضاء أثبتت التشابه الكبير. وتشابهت هذه الإطلالة بشكل كبير لتلك التي ارتدتها الأميرة ديانا لدى وصولها إلى فندق كارليل، نيويو...المزيد

GMT 20:52 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

مدرب ليون يكشف طريقة غريبة لإيقاف رونالدو

GMT 20:53 2020 السبت ,22 شباط / فبراير

نابولي يستعد لبرشلونة بفوز ثمين على بريشيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates