أبوظبي للسياحة والثقافة تشارك في معرض السفر العالمي
آخر تحديث 17:14:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"أبوظبي للسياحة والثقافة" تشارك في معرض السفر العالمي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أبوظبي للسياحة والثقافة" تشارك في معرض السفر العالمي

هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة
أبوظبي ـ صوت الإمارات

تشارك هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة خلال الفترة من 8 وإلى غاية 10 أكتوبر/تشرين الأول في فعاليات معرض السياحة والسفر العالمي «تي تي جي» (i) في مدينة ريمني الإيطالية، والذي يعد واحداً من أهم معارض السياحة العالمية.

تأتي المشاركة في المعرض عقب الزيادة الملحوظة في أعداد الزوار الإيطاليين إلى أبوظبي خلال الأشهر الستة الأولى من عام 2015، والتي بلغت نسبتها 28 في المائة مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي، الأمر الذي شجع الهيئة على مواصلة نشاطاتها الترويجية في إيطاليا واستعراض منتجاتها الجديدة خلال المعرض.

تشارك إلى جانب الهيئة في المعرض شركة «الاتحاد للطيران» وعدد من أبرز شركائها السياحيين مثل شركة «المغامرات العربية» وشركة «صقر الإمارات للسياحة» وفندق وفلل «بارك حياة أبوظبي» وشركة «شرف للسفريات» وفندق «سانت ريجيس أبوظبي».

وقال مبارك النعيمي مدير الترويج والمكاتب الخارجية في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، إن أبوظبي استضافت 34.781 سائحاً إيطالياً خلال الأشهر الستة الأولى من العام الجاري، حيث أمضوا 138.736 ليلة في منشآتنا الفندقية البالغ عددها 163.. مشيراً إلى أن إيطاليا تحتل اليوم، المرتبة الثالثة بين أكبر أسواقنا الأوروبية بعد المملكة المتحدة وألمانيا ونتطلع إلى تحفيز الزيادة الكبيرة التي شهدناها هذا العام في عدد الزوار الإيطاليين من خلال تشجيعهم على إطالة فترة إقامتهم بغية مواجهة الانخفاض الطفيف في معدل طول فترة الإقامة، الذي بلغ 3.99 ليلة فقط.

وتقوم هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة - ترويجاً لفعالياتها خلال الأشهر المقبلة - بالعديد من الفعاليات ضمن جدولها الحافل، حيث يمكن لعشاق الرياضة متابعة سباق «جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1» «خلال 27 حتى 29 نوفمبر/‏تشرين الثاني 2015 وبطولة «أبوظبي HSBC - إتش إس بي سي للغولف» خلال الفترة من 21 حتى 24 يناير/‏كانون الثاني 2016» و«أسبوع أبوظبي للطيران والفضاء» من 6 حتى 12 مارس/‏آذار 2016».. كما تتيح الهيئة لمحبي الموسيقى فرصة حضور باقة واسعة من الحفلات الموسيقية التي تقام على مدى ثمانية أشهر خلال موسم موسيقى أبوظبي الكلاسيكية «اعتباراً من أكتوبر/‏تشرين الأول 2015».

يشار إلى أن شركة «الاتحاد للطيران» باتت تسير رحلات يومية بين أبوظبي ومدينتي ميلانو وروما الإيطاليتين إلى جانب رحلات أسبوعية تسيرها شركة «أليطاليا» بين عاصمتي البلدين.. وكانت «أليطاليا» قد باشرت في مارس/‏آذار الماضي رحلاتها الجوية بين أبوظبي ومدينتي ميلانو والبندقية في شمالي إيطاليا بمعدل 7 رحلات أسبوعية لكل من الخطين الجويين.

ويضم وفد «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة» المشارك في المعرض، ممثلين عن فندق «سانت ريجيس أبوظبي» الفاخر ذي الخمس نجوم.

كما يشارك ضمن وفد الهيئة أيضاً ممثلون عن «المغامرات العربية» المتخصصة في مجال إدارة الوجهات السياحية، حيث يسلطون الضوء على الفرص السياحية الغنية التي توفرها الإمارة، بما في ذلك قضاء العطلات في أرقى المنتجعات واختبار مجموعة من تجارب الجولات الثقافية ورحلات السفاري الصحراوية ومنتجعات السبا الفاخرة والمطاعم الفريدة والفعاليات الرياضية وفعاليات السياحة المحلية الممتعة.

وتقدم الشركة جولاتها السياحية في أبوظبي باللغة الإيطالية، مع إمكانية تخصيص جميع منتجاتها لتلائم احتياجات السوق الإيطالية، عبر الاستعانة بمرشدين سياحيين محترفين يتقنون اللغة الإيطالية لمرافقة الزوار.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوظبي للسياحة والثقافة تشارك في معرض السفر العالمي أبوظبي للسياحة والثقافة تشارك في معرض السفر العالمي



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 20:02 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

جريزمان يؤكد فخورا لدفاعي عن ألوان أتلتيكو مدريد

GMT 00:07 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

أزمة كورونا تدفع يوفنتوس للتفكير في بيع رونالدو

GMT 23:52 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

زيدان يكسر الحجر الصحي في مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates