أبوظبي للسياحة والثقافة تطلق الدورة الثامنة من برنامج سفير أبوظبي
آخر تحديث 19:11:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبوظبي للسياحة والثقافة تطلق الدورة الثامنة من برنامج "سفير أبوظبي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أبوظبي للسياحة والثقافة تطلق الدورة الثامنة من برنامج "سفير أبوظبي"

برنامج "سفير أبوظبي" في حفل خاص
أبوظبي - وام

أطلقت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة الدورة الثامنة من برنامج "سفير أبوظبي" في حفل خاص أقيم اليوم في فندق جميرا أبراج الاتحاد حضره عدد من مسؤولي الهيئة.

ويعد برنامج "سفير أبوظبي" جزءا مهما من برنامج التوطين في الهيئة ويلعب دورا محوريا في تحقيق رؤية الهيئة للارتقاء بتجربة الزوار من خلال تعزيز تفاعلهم مع السكان المحليين.

ورحب ناصر الريامي مدير إدارة المعايير والتنظيم والتراخيص بهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة بالمنتسبين الجدد وعددهم 106 من مواطني ومواطنات الإمارات .

وقال إنه "تم اختيار المنتسبين الجدد من بين 300 متقدم بعد أن اجتازوا المقابلات الشخصية ونتطلع لأن يسهم البرنامج في توفير خبرات ومهارات ومعارف هامة تمكن السفراء من تقديم صورة حضارية عن إمارة أبوظبي".

وأضاف الريامي" كلنا ثقة بأن المنتسبين الجدد سيتفاعلون بشكل جاد مع مختلف الورشات التدريبية المقدمة في البرنامج ما ينعكس على مستقبلهم المهني سواء اختاروا العمل في القطاعين السياحي أو الثقافي الواعدين أوغيرهما من قطاعات العمل القائمة على المعرفة .. فالبرنامج مصمم لتعميق المعرفة بإمارة أبوظبي وتقديمها بشكل احترافي للزوار والرفع من مستوى معرفة الآخرين بالفرص التي تمنحها الإمارة للقادمين الجدد".

ويتكون برنامج "سفير أبوظبي" من ورش تدريبية هامة في مجالات الضيافة والثقافة والتراث والسياحة تمتد لفترة ثلاثة أشهر إضافة إلى ورش تدريبية خاصة عن كيفية التعامل مع وسائل الإعلام والجماهير وأصول البروتوكول والاتيكيت وأبجديات تنظيم الرحلات السياحية بالتعاون مع إحدى الشركات الرائدة في هذا المجال .

ويتضمن البرنامج زيارات ميدانية لأهم مواقع الجذب السياحي في إمارة أبوظبي مثل جامع الشيخ زايد الكبير والواحات في مدينة العين ويختتم باختبارات تؤهل المنتسبين للحصول على لقب "سفير أبوظبي".

ويشمل حفل اطلاق البرنامج عرضا تقديميا عن طبيعة عمل هيئة أبوظبي للسياحة والثقافي وأقسامها الإدارية ودور سفراء أبوظبي في تعزيز عمل الهيئة المعنية بالترويج للإمارة كوجهة سياحية وثقافية مميزة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوظبي للسياحة والثقافة تطلق الدورة الثامنة من برنامج سفير أبوظبي أبوظبي للسياحة والثقافة تطلق الدورة الثامنة من برنامج سفير أبوظبي



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates