أعلى برج في بورتسماوث يكتسي شعار طيران الامارات
آخر تحديث 04:44:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعلى برج في بورتسماوث يكتسي شعار "طيران الامارات"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أعلى برج في بورتسماوث يكتسي شعار "طيران الامارات"

طيران الإمارات
دبي - وام

وقعت طيران الإمارات السبت اتفاقية حصلت بموجبها على حقوق ارتباط اسمها بأكبر معلم معماري في المملكة المتحدة خارج العاصمة لندن ليصبح اسم أعلى مبنى في مدينة بورتسماوث "برج طيران الإمارات سبيناكر".

تتضمن الاتفاقية الجديدة ظهور العلامة التجارية لطيران الإمارات باللون الأحمر حيث ستغلف البرج لمدة خمس سنوات وذلك مقابل 3.5 ملايين جنيه استرليني.

أعلن عن إبرام الاتفاقية على ارتفاع 105 أمتار السير تيم كلارك رئيس طيران الإمارات والمستشارة دونا جون رئيس مجلس مدينة بورتسماوث.

وقال السير تيم كلارك "يسعدنا أن نكون أول راع لبرج طيران الإمارات سبيناكر أبرز معلم عمراني في بورتسماوث حيث تجسد هذه الرعاية أهمية سوق المملكة المتحدة حيث نشغل 16 رحلة يوميا ونساهم سنويا بـ2.1 مليار جنيه استرليني في الناتج الإجمالي المحلي .. ومن دواعي سرورنا أن نوفر الدعم لمجلس المدينة الذي سيستثمر أموال الرعاية في مشاريع لخدمة المجتمع".

وأعربت دونا جونز رئيس مجلس مدينة بورتسماوث عن شكرها لطيران الإمارات .. وقالت "يسعدنا إبرام هذه الشراكة مع طيران الإمارات التي تعد واحدة من أشهر العلامات التجارية في العالم " ..مشيرة الى ان أموال الرعاية أعفت مجلس المدينة من الحاجة إلى خفض بعض الخدمات مثل الرعاية الاجتماعية ودعم وإدارة المكتبات العامة وغيرها.

ويقع برج طيران الإمارات سبيناكر البالغ ارتفاعه 170 مترا على شاطئ بورتسماوث على بعد 100 كيلومتر من مطاري لندن غاتويك ولندن هيثرو حيث تشغل طيران الإمارات 8 رحلات يوميا.

وتشتهر مدينة بورتسماوث بتراثها وتاريخها البحري وقد صمم برج طيران الإمارات سبيناكر www.spinnakertower.co.uk على شكل شراع تدفعه الرياح.

وسوف يتزامن اكتمال علامة طيران الإمارات على البرج مع تنظيم جولة بورتسماوث التأهيلية لكأس أميركا في اليخوت الشراعية بين 23 - 26 يوليو .. وترتبط طيران الإمارات بهذه البطولة من خلال رعاية فريق طيران الإمارات نيوزيلندا احد اقوى الفرق المرشحة للفوز بالدورة 35 من بطولة كأس أميركا.

وترعى طيران الإمارات في المملكة المتحدة تلفريك "إيمرتس إير لاين" عبر نهر التايمز .. وتستثمر الناقلة في رعاياتها في المملكة المتحدة 70 مليون جنيه استرليني سنويا .

وتعتبر المملكة المتحدة أكبر أسواق طيران الإمارات في أوروبا حيث تشغل إليها 112 رحلة أسبوعيا من خلال ست مطارات هي لندن هيثرو و لندن غاتويك ومانشستر وبيرمنغهام وغلاسكو ونيوكاسل.

وكانت الناقلة قد بدأت خدمة المملكة المتحدة في عام 1987 بتشغيل رحلات عبر مطار لندن غاتويك.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أعلى برج في بورتسماوث يكتسي شعار طيران الامارات أعلى برج في بورتسماوث يكتسي شعار طيران الامارات



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates