أمير مكة المكرمة يؤكد عدم التساهل في تطبيق أنظمة الحج
آخر تحديث 21:00:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أمير مكة المكرمة يؤكد عدم التساهل في تطبيق أنظمة الحج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أمير مكة المكرمة يؤكد عدم التساهل في تطبيق أنظمة الحج

موسنم الحج السابق
مكة المكرمة – صوت الإمارات

أكد أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية الأمير مشعل بن عبدالله، على عدم التساهل في تطبيق أنظمة الحج، قائلا "لن نتساهل في تطبيق كل ما من شأنه سلامة وراحة ضيوف الرحمن"، مؤكدا ثقته بكافة القطاعات الحكومية والأهلية المعنية بخدمات الحج وقيامها بالدور المنوط بها وأداء واجباتها على أكمل وجه، معتبراً أن الجميع أمام مهمة ومسؤولية كبرى تستوجب بذل الجهد والوقت ومواصلة العمل لضمان تقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام.

وأكد أمير مكة المكرمة خلال ترؤسه اجتماع مجلس المنطقة في أول جلسات الدورة الثالثة للعام الحالي بقاعة الاجتماعات بديوان الإمارة، على أهمية إدراك الجميع أن الارتقاء بكافة الخدمات وتقديمها بجودة أفضل يعد مطلبا حقيقيا لأنها تُقدم من أطهر بقاع الأرض ولأفضل ضيوف هذه المعمورة، وهم ضيوف بيت الله، موجها بضرورة اكتمال الاستعدادات وتهيئة كافة الإمكانات في منطقة مكة المكرمة على الوجه الأكمل، ومشيدا بانطلاق الحملة الوطنية لتوعية الحجاج تحت شعار "الطريق الصحيح.. الحج بتصريح"، متطلعا إلى تكاتف وتعاون الجميع من أجل تحقيق أهدافها النبيلة ومقاصدها الإنسانية تسهيلا وتيسيرا لأداء هذا الركن العظيم من أركان الإسلام.
وشدد الأمير مشعل على أهمية التزام الجهات المعنية بتطبيق التعليمات الخاصة بالحج، ومنع أي تجاوز أو تساهل في الاشتراطات المتعلقة بتراخيصه، ومعتبرا أن كل جهة معنية بضرورة تطبيق النظام بحزم وصرامة في الأعمال والمهام المنوطة بها.

وأشاد أمير المنطقة على البداية الجيدة للجان متابعة المشاريع في محافظات المنطقة مؤكدا على دورها في معالجة أسبابها وتقديم المرئيات المناسبة لضمان إنجاز هذه المشاريع في الوقت المحدد والتقارير المقدمة في هذا الصدد والتي يحرص على متابعتها بشكل شخصي ويوجه المعنيين باتخاذ التدابير اللازمة حيالها.
واطلع المجلس على الخطط والبرامج والاستعدادات المقدمة لموسم حج عام 1435، فيما ناقش المجتمعون محضر اجتماع لجنة تنمية شؤون المحافظات، وتحديد النطاق العمراني للمراكز التابعة لمحافظة رابغ، وإحداث مركز حضاري بمركز حرة الشرع بالكامل، وتدعيم مشروع السقيا بمحافظة الطائف، وإحداث مكتب لهيئة التحقيق والادعاء العام بخليص، وبحث تحويل فرع جامعة أم القرى بمحافظة القنفذة إلى جامعة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمير مكة المكرمة يؤكد عدم التساهل في تطبيق أنظمة الحج أمير مكة المكرمة يؤكد عدم التساهل في تطبيق أنظمة الحج



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates