أمير مكة المكرمة يتابع العمل في مطارات جدة والطائف
آخر تحديث 04:19:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أمير مكة المكرمة يتابع العمل في مطارات جدة والطائف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أمير مكة المكرمة يتابع العمل في مطارات جدة والطائف

مطار الملك عبدالعزيز
جدة - واس

بحث مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل في لقاء جمعه مع رئيس هيئة الطيران المدني سليمان الحمدان في جدة أمس الثلاثاء، مشروع مطار الملك عبدالعزيز الجديد بجدة ومراحل العمل فيه ومشروع مطار الطائف الجديد، وما تم بخصوص إنشاء مطار القنفذة.

جاء ذلك خلال استقبال الأمير خالد الفيصل في مكتبه في جدة أمس الثلاثاء رئيس الهيئة العامة للطيران المدني سليمان الحمدان الذي قدم للسلام على أمير منطقة مكة المكرمة وتهنئته بالثقة الملكية بتعيينه أميرا للمنطقة.

وكانت إدارة مطار الملك عبدالعزيز الجديد في جدة نظمت مؤتمرا صحفيا في نهاية العام الماضي، أوضحت فيه تحقيق نسب إنجاز عالية لعدد من الأعمال الأساسية للمطار، وكذلك الانتهاء من تشطيبات أجزاء كبيرة من صالات المسافرين وتركيب ممرات نزول المسافرين من الطائرات إلى الصالات أو الصعود إليها، وإنجاز 93% من مشروع نقل العفش الآلي الذي بدأ تشغيله التجريبي.

وشهد المطار إضافات جمالية مميزة عبر محطة قطار الحرمين والقطار الآلي الداخلي لنقل الركاب من الصالات الدولية إلى بوابات المغادرة وحوض السمك الكبير والحدائق الخضراء التي سيتزين بها المطار، وكذلك الطرق المؤدية إليه من جسور وأنفاق. ويتبقى العمل على التركيبات والتشطيبات النهائية بعد أن تم إنجاز تركيب الأرضيات والأسقف المستعارة والمصاعد والسلالم كافة.

وأفادت أنها بدأت التشغيل التجريبي لنظام نقل أمتعة المسافرين عبر نظام يتكون من 31 كيلومترا من السيور منها 21 كيلومتر من السيور المتحركة وعشرة بنظام الحاويات سريعة الحركة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمير مكة المكرمة يتابع العمل في مطارات جدة والطائف أمير مكة المكرمة يتابع العمل في مطارات جدة والطائف



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates