أنعش صيفك بعروضنا ينطلق في الشارقة السادس من آب المقبل
آخر تحديث 07:21:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"أنعش صيفك بعروضنا" ينطلق في الشارقة السادس من آب المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أنعش صيفك بعروضنا" ينطلق في الشارقة السادس من آب المقبل

غرفة تجارة وصناعة الشارقة
الشارقة - صوت الإمارات

تنطلق عروض صيف الشارقة 2015 ابتداءً من السادس من آب/ أغسطس حتى الخامس من أيلول/  سبتمبر، تحت شعار "أنعِش صيفك بعروضنا" بحسب ما أعلنت غرفة تجارة وصناعة الشارقة في بيان أمس السبت.

ويأتي تنظيم هذه العروض تأكيدا على حرص الغرفة على تعزيز نشاط السياحة الداخلية من خلال التنسيق مع المراكز التجارية والأسواق العامة والفنادق لتوفير خصومات على المنتجات، وأيضاً الخصومات المقامة في فنادق الإمارة والاستفادة من البرامج السياحية والعمل على رفع معدلات النمو وتعزيز البيئة التنافسية لقطاع التجزئة الموجودة في المراكز التجارية، وذلك بالتنسيق مع الشركات السياحية والفنادق ومحلات التجزئة ومراكز التسوق.

وتهدف عروض صيف الشارقة إلى جذب مزيد من المتسوّقين إلى الفاعليات والخصومات المقدمة إذ باتت عروض صيف الشارقة حالياً ضمن النشاطات الترويجية التي تشهدها الإمارة على مدار العام.

وأكد رئيس اللجنة التنظيمية لعروض صيف الشارقة 2015 إبراهيم راشد الجروان أن الغرفة تستهدف من خلال خططها تفعيل دور مراكز التسوق والمحلات المشاركة في عروض صيف الشارقة والعمل على تنشيط الحركة التجارية ورفع معدلات النمو في قطاع التجزئة ومساهمته في رفع الناتج المحلي للإمارة، كما أنها جاءت متزامنة مع العودة إلى المدارس.

وأضاف الجروان تكتسب العروض الترويجية لصيف الشارقة المواتية مع الحدث أهميتها في زيادة تدفق أعداد السائحين إلى الشارقة إقليميا وعالميا، والتي لها أكبر الأثر في تنشيط المبيعات، إضافة إلى تعزيز مكانة الشارقة كوجهة عائلية اجتماعياً.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنعش صيفك بعروضنا ينطلق في الشارقة السادس من آب المقبل أنعش صيفك بعروضنا ينطلق في الشارقة السادس من آب المقبل



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي في بريطانيا

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates