إتاحة تطبيق مكاني للأفراد والسياح في عجمان
آخر تحديث 05:15:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إتاحة تطبيق "مكاني" للأفراد والسياح في عجمان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إتاحة تطبيق "مكاني" للأفراد والسياح في عجمان

بلدية دبي
عجمان – صوت الإمارات

وقعت بلدية دبي ودائرة البلدية والتخطيط بعجمان مذكرة تفاهم بشأن مشروع مكاني، حيث تضع هذه المذكرة الإطار العام للتعاون بينهما في كافة المجالات التي يمكن التعاون فيها، ويسعيان وفقا لها إلى التنسيق في المجالات والنواحي الفنية والتقنية والمتعلقة بتقديم تلك الخدمات، وتعد بمثابة وثيقة رسمية تحدد وتشرح نقاط وأوجه التعاون المشترك بين الطرفين، وبداية العمل بينهما.

وأكد مدير إدارة نظم المعلومات الجغرافية المهندس عبد الحكيم مالك: تأتي هذه الاتفاقية كي نعلن أننا سنقوم بتعميم هذه التجربة الناجحة على جميع القطاعات الحكومية والخاصة في إمارة عجمان وستكون متاحة للأفراد والسياح، كما سيتم مستقبلاً تعميمه على جميع الأجهزة والهواتف الذكية. كما سنقوم لاحقًا بالتعاون مع الإمارات الأخرى التي ترغب في تطبيق هذا النظام وذلك حسب الاتفاق الذي تم بين أعضاء فريق اللجنة الوطنية لتوحيد العنونة على مستوى على أن تكون مكاني من مكملات العنونة في الدولة.

وتنص الاتفاقية على أن تتولى بلدية دبي تزويد دائرة البلدية والتخطيط بعجمان حق استخدام نظام مكاني للعنونة الجغرافية، وحق استخدام تصميم لوحات مكاني، وحق استخدام البيانات المكانية الخاصة بإمارة عجمان داخل تطبيق مكاني وتقديم التدريب والاستشارات الفنية اللازمة لتمكين المعنيين لدى دائرة البلدية والتخطيط بعجمان إنجاز ما سبق بنجاح تام، كما تتولى دائرة البلدية والتخطيط بعجمان تزويد بلدية دبي بالبيانات المكانية المحدثة للمعالم الخاصة بإمارة عجمان ليتم استخدامها ضمن تطبيق مكاني.

وأكد مدير إدارة التخطيط والمساحة بدائرة البلدية والتخطيط بعجمان علي مال الله الشحي في تصريح له على هامش توقيع الدائرة اتفاقية تعاون لتنفيذ مشروع مكاني الذكي بعجمان على غرار مشروع مكاني الذكي في بلدية دبي لخدمة جمهور الإمارة، بأن الدائرة تعتز بالشراكة الاستراتيجية التي تربطها ببلدية دبي ووثقتها بتعزيز التعاون وتبادل الخبرات والمعلومات في مشروع مكاني الذكي وذلك لأهميته في التسهيل على سكان الإمارة بعجمان وزوارها من السياح والمستثمرين من كافة الجنسيات منوها بأن المشروع يترجم رؤيتها وتطلعاتها في تحويل عجمان إلى مدينة ذكية تواكب العالمية في كافة خدماتها الذكية المقدمة للجمهور.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إتاحة تطبيق مكاني للأفراد والسياح في عجمان إتاحة تطبيق مكاني للأفراد والسياح في عجمان



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates