إضراب عمال المطارات للمطالبة برفع الأجور في أميركا
آخر تحديث 04:44:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إضراب عمال المطارات للمطالبة برفع الأجور في أميركا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إضراب عمال المطارات للمطالبة برفع الأجور في أميركا

المطارات الأمريكية
واشنطن ـ صوت الإمارات

نظم المئات من عمال المطارات في تسع مدن أميركية إضرابا عن العمل وذلك للمطالبة برفع الحد الأدنى للأجور والحصول على بعض الامتيازات الوظيفية والحق في تشكيل اتحاد خاص بهم.وقال الاتحاد الدولي لموظفي الخدمات، في بيان له، إن عمال المطارات الأمريكية يسعون إلى لفت الأنظار إلى حملتهم الداعية الى تحسين أجورهم.وألقت قوات الشرطة الأمريكية القبض على ستة من عمال مطار لوجان بمدينة بوسطن، وذلك أثناء تنظيمهم مسيرة احتجاجية للمطالبة برفع الحد الأدنى للأجور إلى 15 دولارا في الساعة.

وتزامن الإضراب الذي شمل مطارات في مدن بوسطن وشيكاغو ونيويورك وميامي وفيلادلفيا وسياتل ونيويورك ونيوجيرسي وبورتلاند مع الاحتفال بذكرى الزعيم الأميركي من أصول أفريقية مارتن لوثر كينج الذي قاد حركة سلمية في الستينيات من القرن الماضي للدعوة إلى إنهاء التمييز العنصري ضد السود في الولايات المتحدة.كما نظم نحو مائتين من عمال مطار رونالد ريجان في العاصمة الأمريكية واشنطن مسيرة في أحد الشوارع الرئيسية بالقرب من النصب التذكاري الخاص بمارتن لوثر كينج للمطالبة بتحسين أوضاعهم.

يذكر أن عمال المطارات الأميركية كانوا قد نظموا احتجاجات مماثلة خلال الأشهر القليلة الماضية للمطالبة بزيادة الحد الأدنى لأجورهم البالغ 75ر6 دولار في الساعة ، وهو الأمر الذى يقولون إنه يضطرهم إلى العمل في أكثر من وظيفة يوميا لسد احتياجاتهم المعيشية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إضراب عمال المطارات للمطالبة برفع الأجور في أميركا إضراب عمال المطارات للمطالبة برفع الأجور في أميركا



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates