إلغاء نقطة المغادرة في المبنى 3 لمطار دبي الدولي
آخر تحديث 01:27:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إلغاء نقطة المغادرة في المبنى 3 لمطار دبي الدولي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إلغاء نقطة المغادرة في المبنى 3 لمطار دبي الدولي

مطار دبي الدولي
دبي - صوت الإمارات

تعتزم الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي إلغاء نقطة المغادرة في المبنى 3 لمطار دبي الدولي وذلك بهدف تسريع حركة المسافرين عند نقطة المغادرة في هذا المبنى، حيث سيستطيع المغادرون قريباً السير عبر نقطة المغادرة دون الحاجة إلى الوقوف عند موظف مراقبة الجوازات لأن جميع المعلومات المتعلقة بالمسافرين سيتم إرسال تفاصيلها مسبقاً لموظفي مراقبة الجوازات عبر طيران الإمارات بعد حجز تذاكرهم وسيدخل المسافر سريعاً إلى بوابة المغادرة دون التوقف إلا في حالة وجود أسباب متعلقة بقضايا قانونية أو ما شابه.
وأكد  مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي اللواء محمد أحمد المريأن هذه الخطوة هي جزء من تطلعات الإدارة التي تسعى لتوفير خدمات متميزة للجمهور، وأضاف اللواء المري أن مطار دبي الدولي يعد واحداً من أكثر المطارات انشغالاً في العالم، وهذا يتطلب وجود خدمات فعالة ومتميزة للتعامل مع أكثر من 71 مليون مسافر استخدموا المطار في عام 2014 والذي من المتوقع أن يرتفع عددهم إلى 78 مليوناً في نهاية هذا العام، وقال إن من مستجدات الخدمات للجمهور قريباً قيام الإدارة بالتوقف عن استخدام ختم الدخول والخروج على جوازات المسافرين واستبداله بملصق مطبوع مسبقاً.
وأشار اللواء المري أن الإدارة تستنير برؤية نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لجعل دولة الإمارات على قمة المجد والتميز. وبدوره أكد اللواء عبيد بن سرور نائب مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي أن الإدارة تسعى لتكون الأفضل دائماً في خدماتها المتميزة.
ولفت  مساعد المدير العام لشؤون المنافذ الجوية المقدم طلال الشنقيطيإن الإدارة قامت بتركيب المزيد من كاونترات مراقبة الجوازات في المبنى 1 والمبنى 3 وأكثر من 100 من البوابات الإلكترونية في المبنى 1 و 2 في حين أن البوابات الذكية المتوفرة في المبنى رقم 3، تدار من قبل موظفين مدربين تدريباً خاصاً يقدمون الخدمات بشكل مميز لأعداد قياسية من مستخدمي المطار، وأضاف إن موظفي مراقبة الجوازات يعملون على مدار الساعة في أربع فترات حيث يقدم في كل فترة عمل 60 من موظفي الجوازات الخدمات للجمهور.
وأكد المقدم الشنقيطي أن الموظفين يقدمون خدمة خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة المسافرين و للأسر مع أطفالهم ولكبار السن أيضا الذين يوجههم الموظفين إلى قسم المسار السريع.
وأوضح أيضاً إن من خدمات الإدارة في المطار هي خدمة البوابات الذكية للقادمين وهذه الخدمة مجانية للجميع حيث يسمح للمقيمين والمواطنين ومواطني دول مجلس التعاون والذين لا يحتاجون لتأشيرة دخول إلى الدولة لاستخدام جوازات سفرهم أو بطاقات الهوية أو عن طريق بطاقة سكاي واردز طيران الإمارات واستكمال عملية مراقبة الجوازات في 10 إلى 15 ثانية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إلغاء نقطة المغادرة في المبنى 3 لمطار دبي الدولي إلغاء نقطة المغادرة في المبنى 3 لمطار دبي الدولي



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 06:02 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

برشلونة يتوصل للتعاقد مع بديل عثمان ديمبلي

GMT 05:33 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

ميلان يعبر تورينو بهدف ريبيتش في الدوري الإيطالي

GMT 22:15 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

قمة نارية بين ميلان ويوفنتوس في «سان سيرو»

GMT 04:35 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

سلتا فيغو يخدم برشلونة بتعادله مع ريال مدريد

GMT 23:04 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

تأهل سان جيرمان وليون لقبل نهائي كأس فرنسا

GMT 23:00 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

بلباو يعبر غرناطة بهدف ويداعب نهائي كأس الملك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates