إلغاء 535رحلة طيران في الرياض يثير انزعاج 100ألف راكب
آخر تحديث 15:00:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إلغاء 535رحلة طيران في الرياض يثير انزعاج 100ألف راكب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إلغاء 535رحلة طيران في الرياض يثير انزعاج 100ألف راكب

مطار الملك خالد الدولي في الرياض
الرياض - صوت الامارات

بلغ عدد الرحلات المتأثرة منذ بدء توقف الرحلات الجوية من وإلى مطار الملك خالد الدولي في الرياض بسبب الأحوال الجوية حتى الآن ٥٣٥ رحلة داخلية ودولية بين إلغاء وتأخير رحلات، ويقدر عدد الركاب المتأثرين بحوالي مائة ألف راكب. 

ووفق إدارة المطار فإنه جاري التعامل مع هذا الموضوع بمهنية عالية، حيث إن مطار الملك خالد الدولي يبذل جهودًا كبيرةً في دعم الناقلات الجوية الوطنية والأجنبية العاملة في المطار لاستعادة تشغيل رحلاتها المتأثرة من موجة الغبار التي اجتاحت العاصمة الرياض ،الأربعاء الماضي، لنقل الركاب داخليًا ودوليًا إلى حوالي مائة وجهة داخلية ودولية. 

وكان مطار الملك خالد الدولي قد شكَّل فريق عمل من كبار التنفيذيين لدعم جهود الناقلات الجوية للتعامل مع الركاب المتأثرين، وتقديم الدعم اللوجستي في مثل تلك الأحوال، إضافةً إلى تقديم خدمات النقل البري بالسيارات والحافلات لمن يرغب من الركاب المتأثرين، وكذلك تقديم الرعاية الكاملة لذوي الاحتياجات الخاصة. 

وأشاد مطار الملك خالد الدولي بالجهود الكبيرة المبذولة من جميع الجهات الحكومية والخاصة والناقلات الجوية العاملة في المطار على جهودها الكبيرة التي بذلتها وتبذلها في سبيل انتظام العمليات التشغيلية في المطار والحد من التأثير عن الركاب. 

وتداول مغردون في مواقع التواصل الاجتماعية صورًا لتكدس المسافرين في مطار الملك خالد الدولي يومي الخميس والجمعة الماضيين، وأكدوا أن شركات الطيران تتحمل السبب الأول في هذا التكدس، مشيرين إلى أنهم لم يتلقوا أي تجاوب من شركات خطوط الطيران لساعات طويلة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إلغاء 535رحلة طيران في الرياض يثير انزعاج 100ألف راكب إلغاء 535رحلة طيران في الرياض يثير انزعاج 100ألف راكب



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates