اتفاقية شراكة بين سكاي واردز طيران الإمارات ومطار هيثرو
آخر تحديث 23:19:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اتفاقية شراكة بين "سكاي واردز طيران الإمارات" و"مطار هيثرو"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اتفاقية شراكة بين "سكاي واردز طيران الإمارات" و"مطار هيثرو"

"طيران الإمارات"
دبي ـ وام

أعلنت طيران الإمارات ومطار هيثرو إطلاق شراكة استراتيجية بينهما تتيح لأعضاء برنامجيهما لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين " سكاي واردز طيران الإمارات وهيثرو ريواردز" المزيد من خيارات اكتساب واستبدال الأميال.

وتتيح هذه الشراكة الجديدة بين علامتين متميزتين تحقيق مزايا فريدة للأعضاء المشتركين في البرنامجين الذين تزيد أعدادهم على 14 مليون عضو والذين ستتاح لهم الفرصة لتحويل الأميال إلى نقاط والنقاط إلى أميال.

وبموجب هذه الشراكة أصبح بإمكان أعضاء برنامج سكاي واردز طيران الإمارات الآن تحويل أميال سكاي واردز إلى نقاط في برنامج "هيثرو ريواردز" واستبدالها بمشتريات من مئات المتاجر المنتشرة في مطار هيثرو بما في ذلك "وورلد ديوتي فري" و"ديكسونز ترافيل".. كما يمكن استبدال نقاط "هيثرو ريواردز" بقسائم للتسوق داخل المطار أو للحصول على تخفيضات حصرية على التذاكر الرسمية المحجوزة مسبقا لمواقف السيارات في مطار هيثرو أو لشراء تذاكر قطار هيثرو.

وبالمثل يستطيع أعضاء برنامج "هيثرو ريواردز" أيضا تحويل نقاطهم إلى أميال سكاي واردز واستبدالها بتذاكر سفر أو ترقية درجة السفر والعديد من المكافآت الأخرى التي يوفرها شركاء البرنامج.

وقال تيري أنتينوري النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات والرئيس التنفيذي للدائرة التجارية: "تساهم هذه الشراكة الجديدة في تعزيز خيارات الاستبدال المتاحة لأعضاء برنامج سكاي واردز طيران الإمارات التي تتسم أصلا بالتنوع الكبير وتم تطويرها بحيث تتيح لهم التمتع بمزايا إضافية".

وأضاف أنتينوري "يعد الشركاء الاستراتيجيون الجدد على غرار برنامج هيثرو ريواردز بمثابة إضافة نوعية لخيارات الاستبدال الكبيرة المتاحة فهو المطار المركزي في المملكة المتحدة وأحد أنشط الوجهات ضمن شبكة رحلات طيران الإمارات حيث تسير إليه الناقلة خمس رحلات يوميا بطائرات الإيرباص أ 380 ولهذا فإن الشراكة مع مطار هيثرو تمثل خطوة مثالية لنا ولأعضاء برنامج سكاي واردز طيران الإمارات".

من جانبه قال كريس أنيتز مدير الخدمات التجارية للمسافرين في مطار هيثرو: "يسعدنا إبرام هذه الشراكة الجديدة والفريدة مع طيران الإمارات..

ونحن فخورون ببرنامج هيثرو ريواردز فهو برنامج متميز يتيح لنا مكافأة عملائنا الأوفياء وتشجيع المسافرين الجدد على تحقيق أقصى قدر من الاستفادة من العروض التي يقدمها مطار هيثرو".

وقالت في بيان صحفي وزع في غزة انها وقعت عقدا مع المراكز الطبية المختصة التي ستباشر في علاج هذه الحالات وعددها 600 حالة منها 400 في قطاع غزة و200 حالة في الضفة الغربية .

وأضافت انه سيتم البدء بالكشف عن هذه الحالات ابتداء من يوم غد الخميس ..معربة عن شكرها لمؤسسة خليفة بن زايد ال نهيان للاعمال الانسانية على هذه المنحة الكريمة التي تعبر عن وقوف دولة الامارات الى جانب الشعب الفلسطيني .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتفاقية شراكة بين سكاي واردز طيران الإمارات ومطار هيثرو اتفاقية شراكة بين سكاي واردز طيران الإمارات ومطار هيثرو



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates