اتفاقية شراكة بين طيران الإمارات وبطولة أستراليا للتنس
آخر تحديث 21:00:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اتفاقية شراكة بين طيران الإمارات وبطولة أستراليا للتنس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اتفاقية شراكة بين طيران الإمارات وبطولة أستراليا للتنس

طيران الإمارات
عجمان - صوت الإمارات


أعلنت طيران الإمارات والقائمون على بطولة أستراليا المفتوحة في التنس الأرضي، عن إبرام اتفاقية شراكة جديدة في صفقة لعدة سنوات لرعاية بطولة "الغراند سلام"، وذلك للمرة الأولى بين هاتين العلامتين التجاريتين العالميتين.

وأكد رئيس طيران الإمارات تيم كلارك، أن الاتفاقية الجديدة تعكس التزام الناقلة بلعبة التنس وطموحها الاستراتيجي لترويج أستراليا كوجهة للسفر. وأوضح تعتبر البطولة الأسترالية المفتوحة حدثا رياضيا راقيا يستقطب مشجعين عالميين إلى ملبورن في كل عام، في حين يشاهد الملايين منافساتها على شاشات التلفزيون في مختلف أنحاء العالم.

وأضاف كلارك " يعد التزامنا نحو البطولة الأسترالية المفتوحة وسلسلة طيران الإمارات الأسترالية المفتوحة امتدادا طبيعيًا لمحفظة رعايتنا في التنس عبر العالم، والتي تتضمن الآن ثلاثا من بطولات الغراند سلام الأربع" .

واستطرد كلاك قائلاً " تجسد الشراكة مع البطولة الأسترالية المفتوحة التزامنا المتواصل نحو الأستراليين، ذلك أن دعم ومشاركة هوايات وشغف عملائنا يعد عنصرا رئيسا في رعايتنا مختلف الأنشطة، ونحن نعتزم توظيف هذه الشراكة لتحسين تجربة المشجعين وتطوير روابط وعلاقات أقوى مع عملائنا في أستراليا".

وصف الرئيس التنفيذي لـ" تنس أستراليا" كريج تايلي اليوم طيران الإمارات بأنها الشريك المثالي لأكبر حدث رياضي أسترالي سنوي. ولفت " نحن في غاية السعادة بالشراكة مع طيران الإمارات، ونرحب بهذه الناقلة العالمية ضمن عائلة البطولة الأسترالية المفتوحة".

وأضاف قائلاً " طيران الإمارات ناقلة ذات مستوى عالمي ونشترك معها في القيم ذاتها وطموحنا لتوسيع قاعدتنا الجماهيرية عبر العالم. ونحن فخورون بتقديم حدث رياضي عالمي في كل عام في حديقة ملبورن، وتوفير الفرصة أمام الملايين عبر العالم لمشاركتنا المتعة والإثارة.

وطيران الإمارات علامة تجارية عالمية تعمل يوميا على تحقيق التواصل بين الناس عبر العالم. إننا في غاية السعادة بإطلاق شراكتنا هذا الصيف، ونتطلع إلى تنميتها وتطويرها في المستقبل" . وتتضمن الاتفاقية رعاية سلسلة البطولة الأسترالية المفتوحة، المؤهلة الرسمية لأول بطولة غراند سلام لهذا العام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتفاقية شراكة بين طيران الإمارات وبطولة أستراليا للتنس اتفاقية شراكة بين طيران الإمارات وبطولة أستراليا للتنس



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates