استمرار رحلات الخطوط السعودية إلى شرم الشيخ يدعم اقتصاد مصر
آخر تحديث 23:23:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استمرار رحلات الخطوط السعودية إلى شرم الشيخ يدعم اقتصاد مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - استمرار رحلات الخطوط السعودية إلى شرم الشيخ يدعم اقتصاد مصر

الخطوط السعودية
جدة ـ واس

وصف معالي رئيس المنظمة العربية للسياحة الدكتور بندر آل فهيد باسم السياحة العربية توجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - استمرار رحلات الخطوط الجوية العربية السعودية إلى شرم الشيخ , بأنه تأكيد لعمق العلاقات المتميزة بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية .

وقال في تصريح بهذه المناسبة ": إن استمرار الرحلات يؤكد حرص خادم الحرمين الشريفين على اللحمة العربية في شتى المجالات ، ودعم لمصر وشعبها ، وتأكيد على دعم صناعة السياحة واستمراراً لنموها وتطورها السياحي لما يحقق الازدهار ، ورسالة بأن المملكة يدا بيد مع شقيقتها مصر للخروج من هذه الأزمة الطارئة , وتأكيد على أن التوجيه سيدعم شركات السياحة والمشاريع الاستثمارية وسيحد من خسائر قطاع السياحة بمصر التي تبلغ 280 مليون دولار شهرياً " .

وأكد آل فهيد أن المملكة تعمل لتطوير وتنمية العمل العربي المشترك في شتى مجالاته , مبيناً أن السياحة العربية تحظى بشكل خاص باهتمام ورعاية خادم الحرمين الشريفين ـ أيده الله ـ من خلال احتضان مقر المنظمة العربية للسياحة بجدة , حيث أن المملكة التي تبنت فكرة تأسيسها واستضافتها ورعايتها من خلال صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني تقدم لها جميع أنواع الدعم والتسهيلات حتى حققت الكثير من الإنجازات لخدمة صناعة السياحة على امتداد الوطن العربي .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استمرار رحلات الخطوط السعودية إلى شرم الشيخ يدعم اقتصاد مصر استمرار رحلات الخطوط السعودية إلى شرم الشيخ يدعم اقتصاد مصر



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates