اعتماد خطة عجمان للترويج السياحي للإمارات في الصين
آخر تحديث 12:06:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اعتماد خطة عجمان للترويج السياحي للإمارات في الصين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اعتماد خطة عجمان للترويج السياحي للإمارات في الصين

عجمان
عجمان - وام

اعتمد الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان خطة الدائرة بشأن إطلاق قافلة سياحية ترويجية في عدد من المدن الصينية.

وأكد الشيخ عبد العزيز بن حميد - خلال اجتماع مع لجنة التمثيل الخارجي في الدائرة عقد في فندق فيرمونت عجمان بحضور فيصل أحمد النعيمي مدير عام الدائرة رئيس لجنة التمثيل الخارجي - أهمية العمل على فتح أسواق جديدة لجذب السائحين إلى إمارة عجمان بجانب تحقيق هدف الوصول إلى عدد خمسة ملايين سائح سنويا بحلول عام 2021، توافقا مع رؤية عجمان 2021 والخطة الإستراتيجية لدائرة التنمية السياحية في عجمان.

وأضاف أنه من الضروري إجراء الدراسات اللازمة بشأن الخطوات الواجب اختيارها لدى استهداف كل سوق على حدة ضمانا لتحقيق النتائج المرجوة مع العمل دائما على فتح قنوات جديدة مع ممثلي قطاعات السياحة المتنوعة في الأسواق الجديدة من خلال تعزيز التواصل مع شركاء الدائرة في إمارة عجمان وداخل الدولة.

من جهته قال فيصل النعيمي..إن وفد لجنة التمثيل الخارجي في دائرة التنمية السياحية في عجمان سيكون على رأس قافلة سياحية إلى مدن جوانجزو وشنغهاي وبكين الصينية للترويج للإمارة.. وذلك بمشاركة فنادق عجمان سراي وكمبينسكي عجمان وقصر عجمان وفيرمونت عجمان وفنادق وأجنحة رمادا عجمان وشاطئ عجمان وكراون بالاس إلى جانب عدد من شركات السياحة والسفر.

وأضاف مدير عام دائرة التنمية السياحية أن الشيخ عبدالعزيز بن حميد اطلع على نتائج المشاركة الأخيرة للدائرة في معرض سوق السفر العربي في دبي موجها بالعمل على استكشاف آفاق النمو في أسواق أخرى مثل الهند ووسط أوربا حيث أبدى عدد كبير من وكلاء السياحة والسفر ومندوبي المعارض المتخصصة ووسائل الإعلام اهتماما لافتا بالتعرف على مقومات السياحة في إمارة عجمان خلال فعاليات المعرض.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اعتماد خطة عجمان للترويج السياحي للإمارات في الصين اعتماد خطة عجمان للترويج السياحي للإمارات في الصين



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates