افتتاح تجريبي لمبنى الركاب في مطار القاهرة الدولي
آخر تحديث 14:45:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

افتتاح تجريبي لمبنى الركاب في مطار القاهرة الدولي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - افتتاح تجريبي لمبنى الركاب في مطار القاهرة الدولي

وزير الطيران المصري الطيار حسام كمال
القاهرة ـ صوت الإمارات

قال وزير الطيران حسام كمال، إنه من المخطط أن يتم افتتاح مبنى الركاب رقم ٢ فى ٧ أبريل القادم وسيتم نقل ما يقرب من ٥ شركات على الأكثر فى مرحلة التشغيل التجريبى وبعدها سيتم نقل ١٦ شركة طيران بعد تشغيل المطار بشكل رسمي فى سبتمبر القادم.
وأشار - خلال مؤتمر صحفى عقده اليوم الاثنين - إلى أنه بعد نقل عدد من الشركات من مطار ١ إلى مطار ٢ سيتم التوجه إلى مطار ١ لتجديده.

من ناحية أخرى قال وزير الطيران إنه تم نقل حطام الطائرة الروسية التى سقطت فى 31 أكتوبر الماضى بوسط سيناء بالكامل إلى مطار القاهرة وتم وضعها فى "هنجر" خاص بأرض المهبط لإجراء مزيد من الدراسة للحطام.
وأضاف بأنه سيتم نقل المسجل الصوتي إلى ألمانيا يوم ٢٢ فبراير الجارى من أجل التوصل إلى أسباب سقوط الطائرة حيث يستلزم إجراء تحليل طيفى لآخر 7 ثوانى فى مختبرات متخصصة من أجل تحديد طبيعة هذا الصوت الذى تم الاستماع إليه خلال هذه المدة" وأضاف قائلا : "نرحب بأي معلومة عن سبب الحادث تأتي من أي جهة وسنعلنها فورا ، مشيرا الى ان اللجنة المشكلة تعمل بكل جهد فى هذا الشان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح تجريبي لمبنى الركاب في مطار القاهرة الدولي افتتاح تجريبي لمبنى الركاب في مطار القاهرة الدولي



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates