افتتاح معرض رواد السياحة والسفر الرياض ومصر ضيف شرف المعرض
آخر تحديث 13:37:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

افتتاح معرض رواد السياحة والسفر الرياض ومصر ضيف شرف المعرض

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - افتتاح معرض رواد السياحة والسفر الرياض ومصر ضيف شرف المعرض

معرض رواد السياحة
القاهرة -ا ش ا

افتتح الشيخ سيف الإسلام بن سعود، والسفير ناصر حمدى سفير مصر فى السعودية معرض رواد السياحة والسفر بالرياض لتنشيط السياحة والاستثمار فى مصر، والتي تعد ضيف شرف المعرض العام الحالى بمشاركة ٣٠ فندقا و٢٥ شركة سياحة بالإضافة إلى 3 مراكز سياحية.
وشارك فى الافتتاح مرفت خطبة رئيس الشركة القابضة للسياحة والسينما والاسكان وسمير حسن رئيس شركة ايجوث وإيهاب الكردانى رئيس شركة مصر للفنادق .

ويعد هذا المعرض من أهم الفعاليات التي ستساهم في دفع حركة السياحة إلى مصر قبل إجازة الربيع المدرسية، في شهر مارس، وهي عطلة عائلية تبحث فيها العائلات عن مقصد خارج المملكة للسفر العائلي مما يحقق أعلى الفرص في التسويق السياحي لمصر.
وتم الإعداد لحملة موجهه في وسائل التواصل الاجتماعي قبل المعرض بأسبوعين ودعوة أشهر مدوني السفر والرحلات السعوديين، والصحف السعودية اليومية، ووكالات الأنباء العربية بالإضافة إلى وكالة أنباء الشرق الأوسط لتغطية هذا الملتقى، الذي سيحصل على أعلى تغطية إعلامية في السعودية عن المناطق السياحية التي تقدم لأول مرة مثل الغردقة وسهل حشيش والاقصر واسوان وكذلك الإعلان عن تفاصيل إطلاق الخطوط الجديدة من المملكة إلى شرم الشيخ والغردقة والإعلان أيضا عن إطلاق خط أبو ظبي شرم الشيخ.

وستتاح المساهمة في تسويق المقاصد السياحية المصرية واقناع جمهور الحاضرين بالمزايا التي يبحث عنها السائح العربي او المصري المقيم في المملكة مما سيوجه تفكيره لزيارة المناطق السياحية التي ستقدم لأول مرة للسوق العربي وهي الغردقة والبحر الأحمر وكذلك الأقصر وأسوان، والفنادق العائمة والتعرف على المزايا الحدية التي تتمتع بها ومعالم الجذب فيها وبالتالي نؤكد ان هذا الوجود سيكون له أعظم الأثر في وضع تلك المدن السياحية الجديدة على الخريطة السياحية للسوق السعودي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح معرض رواد السياحة والسفر الرياض ومصر ضيف شرف المعرض افتتاح معرض رواد السياحة والسفر الرياض ومصر ضيف شرف المعرض



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates