الإمارات أفضل شركة طيران في العالم وفق تصنيف أي دريمز
آخر تحديث 04:59:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الإمارات" أفضل شركة طيران في العالم وفق تصنيف "أي دريمز"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الإمارات" أفضل شركة طيران في العالم وفق تصنيف "أي دريمز"

"طيران الإمارات"
دبي - صوت الإمارات

احتلت "طيران الإمارات" المركز الأول كأفضل شركة طيران في العالم بحسب الدراسة السنوية التي تجريها "اي دريمز"، احدى اكبر وكالات السفر الالكتروني في العالم .
بحسب الدراسة التي تم اعدادها بناء على آراء أكثر من 90 ألف مسافر من جميع أنحاء العالم، فقد تقدمت "طيران الإمارات" الى المركز الأول بنتيجة 24 .4 نقطة في حين جاءت شركة الخطوط الجوية السويسرية في المركز الثاني لتحصل على 18 .4 نقطة وحصلت شركة لوفتهانزا على 17 .4 نقطة .
وتصدرت الإمارات 5 فئات رئيسية من أصل 6 فئات شملها التصنيف هي فئة الأنظف والأكثر حداثة وفئة الأكثر ترفيه على الطائرة وفئة الأفضل في التعامل مع الأمتعة وفئة أفضل خدمة مضيفات" إضافة إلى فئة أفضل صالات لكبار الشخصيات . في حين جاءت في المركز الثالث في فئة شركات الطيران الأكثر راحة .
واحتلت طيران الامارات المركز الأول عالمياً في فئة الشركات الأكثر نظافة والاكثر حداثة حيث حصلت على 44 .4 نقطة وجاء الطيران النرويجي في المركز الثاني ب 27 .4 نقطة في حين جاءت الخطوط السويسرية ولوفتهانزا في المركز الثالث بالنقاط نفسها ب 24 .4 نقطة في حين حلت الخطوط النمساوية في المركز الخامس ب 21 .4 نقطة وفيرجن الاسترالية سادساً ب 20 .4 نقطة .
وفي فئة الشركات الأكثر ترفيهاً حلت طيران الإمارات في المركز الاول بحصولها على 48 .4 نقطة، متفوقة على الخطوط الجوية التركية التي جاءت في المركز الثاني ب 80 .3 نقطة والطيران النمساوي ثالثاً 39 .3 نقطة وجاءت لوفتهانزا في المركز الرابع ب 30 .3 نقطة، وحصلت طيران برلين على المركز الخامس 29 .3 نقطة .
وجاءت طيران الإمارات في صدارة الشركات العالمية في فئة الأفضل في التعامل مع الامتعة ب 3 .4 نقطة مقابل 14 .4 نقطة حصلت عليها لوفتهانزا و 089 .4 نقطة للتركية وحصلت الخطوط الجوية السويسرية على المركز الرابع ب 083 .4 نقطة وطيران برلين على 061 .4 نقطة . وتصدرت طيران الإمارات الشركات العالمية في فئة خدمة المضيفين من خلال حصولها على 40 .4 نقطة من تقييم المسافرين، بينما حصلت الخطوط الجوية السويسرية على 3 .4 نقطة وطيران ايجين على 29 .4 نقطة . وتعتبر خدمات صالات كبار الشخصيات من الخدمات التي تقدمها شركات الطيران بهدف نيل رضا العملاء، حيث أثبتت طيران الإمارات ريادتها للشركات العالمية في فئة صالات كبار الشخصيات برصيد 23 .4 نقطة تلتها كل من لوفتهانزا وينغوس والخطوط الجوية المتحدة والخطوط الجوية التركية والخطوط الجوية الأمريكية على التوالي .
وتعتبر فئة الراحة التي يشعر بها المسافر على متن الطائرة من أهم الأسباب التي تدفع المسافر لاختيار شركة دون غيرها، لذلك تحرص شركات الطيران على الاهتمام بهذه الفئة من خلال توفير مساحات مناسبة بين المقاعد . وبحسب آراء المسافرين فإن طيران الإمارات تعتبر ثالث أفضل شركة طيران في الحرص على راحة المسافرين بعد الخطوط الجوية السويسرية 82 .3 نقطة و النرويجية 8 .3 نقطة ثم طيران الامارات ب 75 .3 نقطة .
صنفت "يوغوف"، طيران الإمارات كأعلى علامة ذات انطباع إيجابي في الدولة في ،2014 وفقاً لأول مؤشر سنوي للعلامات في الدولة "أنيوال براند إندكس رانكنغز" من إعداد الشركة، وأحرزت فيه "طيران الإمارات" 2 .52 نقطة .
وصنف المؤشر أعلى 10 علامات في الدولة خلال الشهور الاثني عشر الأخيرة، حيث حل "دبي مول" في المركز الثاني، و"إعمار العقارية" في المرتبة الثالثة .
ولفتت "يوغوف" إن "طيران الإمارات" أبرمت عدداً من الشراكات الجديدة خلال العام الماضي، بما فيها أسماء قيادية مثل بطولة أستراليا المفتوحة للتنس .
وبحسب "إميريتس 24/7"، ضمت القائمة شركة "الاتحاد للطيران"، و"الروابي"، و"مسافي"، و"مول الإمارات"، و"بنك الإمارات دبي الوطني"، وشركة منتجات الألبان "العين"، و"الأنصاري للصرافة" .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات أفضل شركة طيران في العالم وفق تصنيف أي دريمز الإمارات أفضل شركة طيران في العالم وفق تصنيف أي دريمز



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates