الإمارات تطلق منطاد أمير الكويت تقديرًا لجهوده الإنسانية العالمية
آخر تحديث 14:32:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإمارات تطلق منطاد أمير الكويت تقديرًا لجهوده الإنسانية العالمية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات تطلق منطاد أمير الكويت تقديرًا لجهوده الإنسانية العالمية

الإمارات تطلق منطاد أمير الكويت تقديرًا لجهوده الإنسانية العالمية
أبو ظبي - صوت الإمارات

يطلق منطاد الإمارات قريبًا جولته العالمية الثانية لمنطاد أمير الكويت تقديرًا لجهوده الإنسانية العالمية التي تصب في خدمة الإنسانية.
ويأتي إطلاق منطاد أمير الكويت في إطار الحرص الكبير الذي يبذله أبناء الإمارات خلال مسيرتهم المهنية والرياضية العالمية لتجسيد الرؤية الحكيمة للقيادة الرشيدة لرئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ، و نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.
وأكد رئيس منطاد الإمارات الكابتن طيار عبدالعزيز ناصر المنصوري على أهمية العمل الكبير الذي جاء نتاج الاهتمام المستمر لغرس القيادة الحكيمة روح الهوية الخليجية في نفوس أبنائها شباب الإمارات.
وتأتي الجولة العالمية لمنطاد أمير الكويت الذي دشنه فريق منطاد الإمارات بحضور نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الكويتي الشيخ خالد الصباح ضمن إيمانه بالعمل الكبير الذي يحمل بصمات قيادة وشباب دولة الإمارات وفخرهم واعتزازهم بالكويت حكومة وشعبًا.
 من جانبه، أشاد موسى تركي مدير منطاد أمير الكويت بالاستعدادات الكبيرة التي يحضر لها الفريق لنقل الرسالة السامية لقيادة دولة الإمارات من خلال الرعاية والدعم الكبير الذي قدمه ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لأبنائه شباب منطاد الإمارات، إيمانًا منه بوجوب إبراز الوجه الحضاري لدول مجلس التعاون الخليجي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تطلق منطاد أمير الكويت تقديرًا لجهوده الإنسانية العالمية الإمارات تطلق منطاد أمير الكويت تقديرًا لجهوده الإنسانية العالمية



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates