الإمارات في صدارة النقل الجوي إقليمياً وعالمياً
آخر تحديث 15:52:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإمارات في صدارة النقل الجوي إقليمياً وعالمياً

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات في صدارة النقل الجوي إقليمياً وعالمياً

الإمارات في صدارة النقل الجوي
دبي ـ صوت الإمارات

رأى خبير في شؤون الطيران المحلي والخليجي أن البنى التحتية القوية لصناعة النقل الجوي التي تواصل الإمارات تطويرها بخطوات متسارعة على الصعيدين البشري وإقامة المنشآت المختلفة نقلتها إلى صدارة القطاع على المستوى الإقليمي والعالمي، وتجاوزت بذلك دولاً عريقة بزمن قياسي، وجعلت منها رائدة في تجارب واسعة للتطبيق في دول أخرى تشهد تطوراً في القطاع ذاته.
جاء ذلك على لسان غاري تشابمان، رئيس «دناتا» وخدمات مجموعة الإمارات خلال حديث له على منصة كابيتال كلوب، حيث تم استعراض تجربة النجاح البارزة لمسيرة دناتا. وأكد تشابمان أن تطوير المهارات المهنية والميدانية للعنصر البشري العامل في هذا القطاع - لاسيما في دبي وأبوظبي - عززت المناخ الجاذب لبيئة العمل، وجعلت الدولة عامل جذب للطاقات والموارد والاستثمارات ذات المدى البعيد.
من جانبها، قالت إيما كولين مدير عام «كابيتال كلوب»: «الشغل الشاغل للكثير من المهتمين بصناعة النقل الجوي هو التعرف إلى المزيد من أسرار التفوق الذي تشهده الإمارات في هذا المجال، ومن هنا حرص النادي على استضافة غاري تشابمان، وهو شخصية لها دور في دعم نهضة القطاع ضمن مسيرة مهنية تمتد على مدى أربعة عقود أمضاها في الخليج والإمارات، وكان لقاء متميزاً يدعم توجهات النادي في إطلاع قطاع المال والأعمال على تجربة ناجحة عن قرب بما يفتح آفاق تعاونات مستقبلية عدة».
وركز تشامبان على سياسات داناتا، ورحلتها التي انطلقت في العام 1959 عندما كانت مجرد وحدة أعمال تضم خمسة موظفين حتى ضمت اليوم فريق عمل يتكون من 24 ألف موظف يتوزعون في أنحاء العالم كافة، وبين تشامبان أهمية إيلاء العنصر البشري أهمية خاصة من خلال دعم خبرات ومهارات أعضاء الكادر الوظيفي على الدوام وأثر ذلك في نمو وتطور الأعمال، كما أوجز الجوانب الرئيسية لسياسة النمو والاستحواذ التي تنتهجها داناتا.
وبين غاري تشابمان أن الانهماك في التطور المهني لا يعني إغفال المبادرات الإنسانية المختلفة مسلطاً الضوء على المبادرة الخيرية التي أطلقتها دناتا «دناتا فور جود» التي تركز على دعم تقديم التعليم للأطفال في المناطق الأكثر فقراً في العالم من خلال بناء المدارس والمرافق التعليمية، إضافة لدعم مبادرات أخرى بيئية مثل دعم الأطباء البيطريين في جامعة بريتوريا لإعادة تأهيل فصيلة نادرة من وحيد القرن والمحافظة عليه من الانقراض.
والحوارات واللقاءات التي تستضيفها منصة «كابيتال كلوب» هي جزء من دوره في إتاحة الفرص أمام رواد المال والأعمال ووجوه المجتمع وصناع القرار في التفاعل مع كبار قادة الأعمال البارزين والمبدعين في مختلف القطاعات في المنطقة، بما يضمن تعزيز توجهاتهم في خدمة الاستثمار، وإنضاج الأفكار لضمان الحصول على أفضل النجاحات الممكنة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات في صدارة النقل الجوي إقليمياً وعالمياً الإمارات في صدارة النقل الجوي إقليمياً وعالمياً



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates