مركز الإمارات للإعلام السياحي يُشارك في قافلة إلى صلالة
آخر تحديث 01:01:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مركز "الإمارات للإعلام السياحي" يُشارك في قافلة إلى صلالة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مركز "الإمارات للإعلام السياحي" يُشارك في قافلة إلى صلالة

الإمارات للإعلام السياحي
عمان - صوت الإمارات

يشارك مركز "الإمارات للإعلام السياحي" في قافلة "الإعلام السياحي العربي الثامنة" في صلالة في محافظة ظفار في سلطنة عمان احتفالاً بفوز صلالة بأفضل وجهة سياحية عربية لهذا العام . وتهدف قافلة الإعلام السياحي التي تستمر خمسة أيام، وتضم صحفيين وإعلاميين من الإمارات والسعودية وقطر ومصر وتونس واليمن والجزائر، إلى الاطلاع على المقومات السياحية الكبرى التى تتمتع بها محافظة ظفار، خصوصاً المعالم الأثرية والتراثية والسياحة الشاطئية، والفعاليات المتعددة المقامة على هامش مهرجان صلالة .

وزارت القافلة في يومها الأول العديد من المواقع الأثرية والشواطئ التي تزخر بالزائرين وسط أجواء خريفية رائعة .

وأكد حسين المناعي رئيس المركز العربي للإعلام السياحي المنظم للقافلة، أن المشاركين يمثلون كبريات الصحف والقنوات التلفزيونية والإذاعية ووكالات الأنباء من الإمارات والسعودية وقطر واليمن والجزائر والسودان .

وأوضح أن القافلة تهدف إلى تسليط الضوء على المعالم السياحية الكبرى في سلطنة عمان، وبالأخص صلالة والمعالم التاريخية والأثرية فيها، إضافة إلى محافظة ظفار . من جانبه، أكد خالد الدغيم الأمين العام للمركز السعودي للإعلام السياحي، إعجاب المشاركين بالفعاليات والأنشطة التي تقدمها اللجنة الإعلامية لمهرجان صلالة والتي تستقطب ما يزيد على 160 ألف سائح من مختلف دول العالم، وبالأخص من الإمارات والدول الخليجية والعربية .

يشار إلى أن المركز العربي للإعلام السياحي نظم قوافل للإعلام السياحي في دول عربية عدة، من بينها مصر والإمارات وقطر والسودان والأردن وسلطنة عمان، وتعد هذه القافلة هي الثامنة .

يذكر ان مهرجان صلالة ينطلق هذا العام تحت شعار "حب عمان يجمعنا"، ويشمل المجالات الاقتصادية والسياحية والثقافية، ويبدأ في 21 يونيو/حزيران وحتى أواخر شهر سبتمبر/أيلول من كل عام، ويشمل عدداً من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والرياضية والثقافية، إلى جانب إقامة معرض متنوع وأنشطة القرية التراثية .

وتطل صلالة على الساحل الجنوبي لسلطنة عمان، وتعد منطقة جذب سياحي من الدرجة الأولى لما تتميز به من جو جميل وماطر، مع جمال الطبيعة الخضراء، وتشكل السياحة الخليجية لمحافظة ظفار أكثر من 40 في المئة، ووصل عدد السياح في عام 2013 إلى أكثر من 160 ألف سائح.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مركز الإمارات للإعلام السياحي يُشارك في قافلة إلى صلالة مركز الإمارات للإعلام السياحي يُشارك في قافلة إلى صلالة



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates