الاتحاد البريدي العالمي ينظم ورشة حول خدمة البريد العاجل الدولي
آخر تحديث 19:40:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الاتحاد البريدي العالمي ينظم ورشة حول خدمة البريد العاجل الدولي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الاتحاد البريدي العالمي ينظم ورشة حول خدمة البريد العاجل الدولي

الاتحاد البريدي العالمي ينظم ورشة حول خدمة البريد العاجل الدولي
دبي - وام

 نظم الاتحاد البريدي العالمي وبالتعاون مع اللجنة العربية الدائمة للبريد ومجموعة بريد الإمارات ومجموعة بريد فرنسا في دولة الامارات العربية المتحدة ورشة عمل الاتحاد البريدي العالمي حول التجارة الالكترونية و خدمة البريد العاجل الدولي " إي إم إس " .

يأتي ذلك ضمن إطار خطة التطوير الإقليمية للاتحاد البريدي العالمي للمنطقة العربية وخطة الأعمال للفترة من 2013 2016 والتي تهدف إلى تعزيز استعداد وجاهزية المنطقة العربية لتلبية احتياجات سوق التجارة الالكترونية بصورة كاملة .

شارك في الورشة المستثمرون البريديون للمنطقة العربية والهيئات البريد منها مصر ولبنان والأردن وموريتانيا والمغرب وعمان وفلسطين وقطر والسعودية والسودان وتونس كما تم تكريم المشاركين في ورشة العمل والمنظمين.

وأكد عبد الله محمد الأشرم المدير التنفيذي لبريد الإمارات أن "إعلان دبي" الذي اتفق المشاركون على ما افرزه من توصيات نهائية بالنسبة لتطوير التجارة الالكترونية يضمن استفادة قطاع البريد في المنطقة العربية من النمو العالمي الذي تشهده التجارة الالكترونية من خلال الانضمام إلى برنامج التوصيل الخاص بالتجارة الالكترونية " إيكومبرو" .

وأشار الى أن الإعلان سوف يروج ويعزز تجارب العملاء المطورة والالتزام بتلبية متطلبات هيئات الجمارك والأمن بالنسبة للبيانات الالكترونية المسبقة للطرود البريدية و البريد العاجل الدولي وذلك من خلال ضمان توفير تتبع الأثر على مستوى الإرسالية والبعاث بما يلبي متطلبات معايير البريد العاجل الدولي والطرود البريدية بالإضافة الى تطبيق استخدام نظام الإقرار الجمركي لتبادل البيانات الالكترونية بين البريد وهيئات الجمارك عن طريق المنظمة العالمية للجمارك والاتحاد البريدي العالمي من أجل حث الجمارك والبريد بالبلدان الأعضاء بسرعة تطبيق هذا النظام.

وقال ان إعلان دبي حول التجارة الالكترونية و خدمة البريد العاجل الدولي سوف يعزز الحوار المستمر مع هيئات الجمارك في كافة البلدان العربية بهدف خفض مهل المعالجة من البداية إلى النهاية وتبسيط الاجراءات وفق المقاييس المطبقة لمواكبة التغيرات السريعة في قطاع النقل والخدمات اللوجستية بالإضافة الى دعم تطوير وتنمية الأعمال للشركات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة من خلال تنفيذ اجراءات استيراد وتصدير سهلة بهدف تسهيل التجارة العالمية من خلال التجارة الإلكترونية بواسطة البريد العاجل الدولي والطرود البريدية وفي ختام الورشة تم تكريم مجموعة بريد الامارات وتوزيع الشهادات على المشاركين في الورشة من قبل الاتحاد العالمي للبريد وحدة البريد العاجل الدولي .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد البريدي العالمي ينظم ورشة حول خدمة البريد العاجل الدولي الاتحاد البريدي العالمي ينظم ورشة حول خدمة البريد العاجل الدولي



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates