“الاتحاد للطيران تبدأ أولى رحلاتها إلى نيويورك بـ العملاقة
آخر تحديث 21:54:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

“الاتحاد للطيران" تبدأ أولى رحلاتها إلى نيويورك بـ "العملاقة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - “الاتحاد للطيران" تبدأ أولى رحلاتها إلى نيويورك بـ "العملاقة"

الاتحاد للطيران
أبوظبي – صوت الإمارات

أفادت شركة “الاتحاد للطيران” بوصول رحلتها المشغلة بطائرة “إيرباص A380” العملاقة، إلى مطار جون إف كينيدي الدولي في مدينة نيويورك الأميركية، إذ أقامت استقبالًا حافلًا لضيوفها المسافرين على متن أولى رحلات طائرتها بين اثنتين من كبرى وجهات السفر العالمية.

وذكرت الشركة في بيان، الثلاثاء، أن نيويورك تصبح بذلك أول وجهة في الولايات المتحدة تنضم إلى شبكة وجهات “الاتحاد للطيران” التي تخدمها بـ”العملاقة”.

وأضافت أن تشغيل الناقلة لطائرتها من طراز “إيرباص A380” على وجهة نيويورك، يأتي تلبية للطلب المتزايد على السفر خلال موسم العطلات، ولخدمة المسافرين لحضور سباق جائزة “الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1” للعام الجاري في أبوظبي، الذي يقام في الفترة من 27 إلى 29 نوفمبر الجاري. وقال الرئيس والرئيس التنفيذي لـ”الاتحاد للطيران”، جيمس هوغن، إن “وصول خدمات رحلاتنا المشغلة بـ(A380) إلى مطار جون إف كينيدي الدولي، يمثل خطوة مهمة في مسيرة (الاتحاد للطيران)، إذ نستجيب بذلك للطلب المتزايد من ضيوفنا المسافرين بين أبوظبي ونيويورك، كما يعد ذلك انعكاسًا للنمو الكبير الذي شهدته الشركة خلال 12 عامًا فقط من انطلاق رحلاتها”. وأضاف أن “(الاتحاد للطيران)، حافظت على تقدمها على بقية المنافسين من خلال تزويد ضيوفها بأرقى مستويات الرفاهية والراحة والضيافة”.

ويشار إلى أن “إيرباص A380” تقدم أحدث المبتكرات الحصرية في عالم السفر الجوي للمسافرين، بما في ذلك مقصورة الإيوان من الاتحاد، ومقصورات مسكن الدرجة الأولى واستوديو درجة رجال الأعمال والمقاعد الذكية بالدرجة السياحية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

“الاتحاد للطيران تبدأ أولى رحلاتها إلى نيويورك بـ العملاقة “الاتحاد للطيران تبدأ أولى رحلاتها إلى نيويورك بـ العملاقة



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates