“الاتحاد للطيران تبدأ أولى رحلاتها إلى نيويورك بـ العملاقة
آخر تحديث 19:14:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

“الاتحاد للطيران" تبدأ أولى رحلاتها إلى نيويورك بـ "العملاقة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - “الاتحاد للطيران" تبدأ أولى رحلاتها إلى نيويورك بـ "العملاقة"

الاتحاد للطيران
أبوظبي – صوت الإمارات

أفادت شركة “الاتحاد للطيران” بوصول رحلتها المشغلة بطائرة “إيرباص A380” العملاقة، إلى مطار جون إف كينيدي الدولي في مدينة نيويورك الأميركية، إذ أقامت استقبالًا حافلًا لضيوفها المسافرين على متن أولى رحلات طائرتها بين اثنتين من كبرى وجهات السفر العالمية.

وذكرت الشركة في بيان، الثلاثاء، أن نيويورك تصبح بذلك أول وجهة في الولايات المتحدة تنضم إلى شبكة وجهات “الاتحاد للطيران” التي تخدمها بـ”العملاقة”.

وأضافت أن تشغيل الناقلة لطائرتها من طراز “إيرباص A380” على وجهة نيويورك، يأتي تلبية للطلب المتزايد على السفر خلال موسم العطلات، ولخدمة المسافرين لحضور سباق جائزة “الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1” للعام الجاري في أبوظبي، الذي يقام في الفترة من 27 إلى 29 نوفمبر الجاري. وقال الرئيس والرئيس التنفيذي لـ”الاتحاد للطيران”، جيمس هوغن، إن “وصول خدمات رحلاتنا المشغلة بـ(A380) إلى مطار جون إف كينيدي الدولي، يمثل خطوة مهمة في مسيرة (الاتحاد للطيران)، إذ نستجيب بذلك للطلب المتزايد من ضيوفنا المسافرين بين أبوظبي ونيويورك، كما يعد ذلك انعكاسًا للنمو الكبير الذي شهدته الشركة خلال 12 عامًا فقط من انطلاق رحلاتها”. وأضاف أن “(الاتحاد للطيران)، حافظت على تقدمها على بقية المنافسين من خلال تزويد ضيوفها بأرقى مستويات الرفاهية والراحة والضيافة”.

ويشار إلى أن “إيرباص A380” تقدم أحدث المبتكرات الحصرية في عالم السفر الجوي للمسافرين، بما في ذلك مقصورة الإيوان من الاتحاد، ومقصورات مسكن الدرجة الأولى واستوديو درجة رجال الأعمال والمقاعد الذكية بالدرجة السياحية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

“الاتحاد للطيران تبدأ أولى رحلاتها إلى نيويورك بـ العملاقة “الاتحاد للطيران تبدأ أولى رحلاتها إلى نيويورك بـ العملاقة



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates