الاتحاد للطيران تدخل في شراكة مع أدوبي لتعزيز التميز الرقمي
آخر تحديث 13:34:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الاتحاد للطيران تدخل في شراكة مع أدوبي لتعزيز التميز الرقمي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الاتحاد للطيران تدخل في شراكة مع أدوبي لتعزيز التميز الرقمي

الاتحاد للطيران
دبي – صوت الإمارات

أعلنت الاتحاد للطيران عن الدخول في شراكة استراتيجية جديدة مع شركة "أدوبي" الرائدة عالمياً في مجال التقنية سيتم بموجبها تطبيق طائفة من حلول الحوسبة السحابية المتطورة على امتداد الشركات التابعة للاتحاد للطيران وشركاء الاتحاد للطيران.

وقال روبرت ويب رئيس شؤون المعلومات والتقنية بالاتحاد للطيران ان هذه التقنية ستتيح إحداث تحول جذري في التجارب الرقمية المقدمة للضيوف وكذلك على صعيد كافة أعمال الناقلة.. مشيرا الى انه ومن شأن هذا الاستثمار مع أدوبي أن يتيح للشركة توفير تجارب متميزة وموحدة للضيوف.

وأضاف ان الأنظمة القائمة على الحوسبة السحابية تمنح حلولاً فعالة من حيث التكلفة وآمنة وقابلة لمواكبة التطورات المستقبلية بما يوفر تقنية متطورة تركز على العميل.

وأوضح أنه من خلال حلول التسويق السحابي "و" الحلول الإبداعية السحابية "من أدوبي سوف يُتاح لمجموعة الاتحاد للطيران و"شركاء الاتحاد للطيران" القدرات التقنية اللازمة لتوفير تجارب رقمية متميزة للضيوف تتميز بالأمن وفعالية التكلفة.

وأضاف أن التقنية ستساهم في تعزيز قدرات التسويق الرقمي لدى تلك الشركات من أجل تقديم خدمات مصممة حسب متطلبات وتفضيلات الضيوف في مختلف أنحاء العالم.. مشيرا الى أن حلول أدوبي ستوفر تجارب رقمية لا تضاهى للضيوف تشمل قدرات الخدمة الذاتية المتكاملة باستخدام الأجهزة الرقمية وتوفر الحلول الجديدة منتجات وخدمات مصممة وفق متطلبات الضيوف تماماً مع مزيد من سهولة الاستخدام والراحة للضيوف عند تفاعلهم مع الاتحاد للطيران والشركات التابعة لها عبر أي من الأجهزة التي يفضل الضيوف استخدامها.

وأوضح انه من المقرر أن تطبق الاتحاد للطيران وشركائها قدرات أدوبي المتطورة على صعيد قسم تجارب الضيوف وشركة الولاء العالمي وأقسام الشحن والمبيعات المباشرة والتسويق بجانب وسائل التواصل الاجتماعي وفي غيرها من مجالات العمل.

وتتضمن الشراكة مع أدوبي توفير تدريبات تمكينية للمئات من موظفي الاتحاد للطيران وشركائها الذين سوف يشتركون في مشروعات التحويل الرقمية بشركاتهم.. وستمثل التدريبات فرصة لتعزيز مجموعة المهارات الرقمية لدى الموظفين في مجالات متخصصة مثل تحليلات البيانات وإدارة الحملات التسويقية على امتداد قنوات التسويق المتعددة وقياس مستوى التفاعل بمواقع وسائل التواصل الاجتماعي وذلك من مقر الاتحاد للطيران في أبوظبي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد للطيران تدخل في شراكة مع أدوبي لتعزيز التميز الرقمي الاتحاد للطيران تدخل في شراكة مع أدوبي لتعزيز التميز الرقمي



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates