الاتحاد للطيران تضاعف عدد رحلاتها إلى كراتشي
آخر تحديث 20:44:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الاتحاد للطيران تضاعف عدد رحلاتها إلى كراتشي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الاتحاد للطيران تضاعف عدد رحلاتها إلى كراتشي

الاتحاد للطيران
أبوظبى-وام

تعتزم " الاتحاد للطيران " الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة إضافة رحلة يومية بين العاصمة أبوظبي وكراتشي اعتبارا من 18 نوفمبر القادم وبذلك يرتفع عدد رحلاتها إلى رحلتين يوميا على هذه الوجهة.

ومن المقرر تشغيل الرحلة الجديدة على متن طائرة من طراز آيرباص " أيه 320 " / A320 / التي تبلغ قدرتها الاستيعابية 136 مقعدا موزعة بين 16 مقعدا في درجة رجال الأعمال و120 مقعدا في الدرجة السياحية.

وتسهم هذه الخطوة في إضافة ألف و 904 مقاعد جديدة بين العاصمة أبوظبي وكراتشي بما يمنح الركاب خيارات أوسع ومرونة أكبر لدى السفر من وإلى أبوظبي.

و تساعد الرحلات الجديدة في زيادة عدد الرحلات التي تشغلها الاتحاد للطيران إلى وجهاتها الأربع في باكستان - وهي كراتشي ولاهور وإسلام أباد وبيشاور - إلى 46 رحلة أسبوعية ذهاب وعودة.

و من خلال جدول الرحلات الخاص بالرحلتين اليوميتين سيتم تعزيز رحلات الربط بين الأسواق الجديدة مثل روما وزيورخ وسان فرانسيسكو وتوفير أكثر من 700 رحلة ربط أسبوعية إلى باقة من الأسواق الرئيسية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والشرق الأوسط وأوروبا وشمال إفريقيا.

و قال كيفن نايت رئيس شؤون الاستراتيجية والتخطيط في الاتحاد للطيران إن الرحلات الجديدة تسهم في تعزيز حضور الاتحاد للطيران في الأسواق الباكستانية وتوطيد العلاقات التجارية والثقافية بين باكستان ودولة الإمارات العربية المتحدة.

و أضاف أن الاتحاد للطيران تمكنت من نقل أكثر من مليون مسافر بين كراتشي والعاصمة أبوظبي منذ إطلاق هذه الوجهة في نوفمبر 2004 وتعكس الرحلات اليومية الجديدة مدى التزام الشركة نحو تعزيز شبكتهم وزيادة عدد الرحلات على الوجهة التي تشهد إقبالا قويا من جانب المسافرين.

و أكد أن الرحلات الجديدة تساعد الاتحاد للطيران في منح ضيوفها خيارات ومواعيد سفر أكثر راحة بما يضمن دعم نمو سفر الأعمال والترفيه في أبوظبي وتوفير خدمات ربط أفضل على مستوى شبكة وجهاتهم العالمية.

وتقوم الاتحاد للطيران خلال الفترة ما بين سبتمبر وحتى منتصف نوفمبر 2014 بتوفير رحلات موسمية بين أبوظبي وكراتشي وذلك قبل الزيادة المقررة في 18 نوفمبر القادم

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد للطيران تضاعف عدد رحلاتها إلى كراتشي الاتحاد للطيران تضاعف عدد رحلاتها إلى كراتشي



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 06:02 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

برشلونة يتوصل للتعاقد مع بديل عثمان ديمبلي

GMT 05:33 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

ميلان يعبر تورينو بهدف ريبيتش في الدوري الإيطالي

GMT 22:15 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

قمة نارية بين ميلان ويوفنتوس في «سان سيرو»

GMT 04:35 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

سلتا فيغو يخدم برشلونة بتعادله مع ريال مدريد

GMT 23:04 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

تأهل سان جيرمان وليون لقبل نهائي كأس فرنسا

GMT 23:00 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

بلباو يعبر غرناطة بهدف ويداعب نهائي كأس الملك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates