الاتحاد للطيران تضيف نظام تعقب جديد لحقائب المسافرين
آخر تحديث 18:03:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الاتحاد للطيران" تضيف نظام تعقب جديد لحقائب المسافرين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الاتحاد للطيران" تضيف نظام تعقب جديد لحقائب المسافرين

نظام تعقب جديد لحقائب المسافرين
أبوظبي- فيصل المنهالي

أضافت شركة الاتحاد للطيران نظام "إس آي تي آي" لتزويدها بخدمات شاملة لتعقب الحقائب، فضلًا عن توفر خدمة "باغجورني" الجديدة من "إس آي تي آي" والمدعومة بنظام الحوسبة السحابية لقطاع الطيران، لتعقب حقائب المسافرين في أي مكان طوال رحلتهم، وذلك من لحظة تسجيل وصول الحقائب إلى مطار الوجهة النهائية.

وأكد كبير مسؤولي قطاع المعلومات والتكنولوجيا في الاتحاد للطيران روبرت ويب: "نبحث دائمًا عن طرق لتحسين تجربة المسافرين ونعلم أن الأمتعة المتأخرة أمر مزعج للغاية، ومن خلال تبنينا لنظام "باغجورني" من "إس آي تي آي"  أصبح بإمكاننا تعقب حقائب المسافرين عبر كل مرحلة من مراحل رحلتهم، الأمر الذي يقلل من فترات التأخير".

وأوضح: "أصبح بإمكاننا أيضًا أن نوفر أحدث معلومات تعقب الحقائب للطاقم أثناء تحركهم وسفرهم عبر تطبيق "كريوتباليت" التطبيق الخاص بنا الذي يعمل على الأجهزة اللوحية والمخصص لعمليات الطاقم، حتى نتمكن من معالجة أي مشكلات بشكل أسرع".

وأضاف أن نظام "باغجورني" يستخدم بيانات الحقائب التي تمر عبر خدمة "باج ميساجي" الدولية والمُدارة بالكامل برسائل وتوزيع الحقائب المُقدمة من "إس آي تي آي"، وتوفرها للاتحاد للطيران عبر واجهة لبرمجة التطبيقات على شبكة الإنترنت، ويُمكن بعد ذلك مشاركة هذه المعلومات إذا كانت هناك حاجة إليها مع طاقم عمل المطار وطاقم الاتحاد للطيران.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد للطيران تضيف نظام تعقب جديد لحقائب المسافرين الاتحاد للطيران تضيف نظام تعقب جديد لحقائب المسافرين



ارتدت بدلة بنطال كلاسيكي باللون الكريمي مع سترة برقبة بولو

الليدي كيتي تستوحي الأزياء مِن الراحلة الأميرة ديانا

باريس - صوت الامارات
استوحت الليدي كيتي سبنسر، ابنة شقيق الأميرة ديانا، مجموعة من الإطلالات من عمتها الراحلة، وتألقت عارضة الأزياء البريطانية الليدي كيتي البالغة من العمر 29 عاما بمجموعة من القطع المختلفة، وهي تتنقل بين باريس ولندن وميلانو لحضور فعاليات أسابيع الموضة. وبالرغم من تقليدها لها، كان هناك تشابه كبير في الملامح بين الليدي كيتي والأميرة الراحلة ديانا، وتم اكتشاف التشابه لأول مرة بواسطة مجلة Tatler البريطانية. وبدأ موسم الموضة منذ الشهر الماضي مع أسبوع الموضة في باريس، حيث بدت الليدي كيتي بإطلالة مشابهة لديانا في عرض Schiaparelli Haute Couture لربيع / صيف 2020. وارتدت كيتي بدلة بنطلون كلاسيكي باللون الكريمي مع سترة برقبة بولو بيضاء أثبتت التشابه الكبير. وتشابهت هذه الإطلالة بشكل كبير لتلك التي ارتدتها الأميرة ديانا لدى وصولها إلى فندق كارليل، نيويو...المزيد

GMT 20:52 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

مدرب ليون يكشف طريقة غريبة لإيقاف رونالدو

GMT 20:53 2020 السبت ,22 شباط / فبراير

نابولي يستعد لبرشلونة بفوز ثمين على بريشيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates