الاتحاد للطيران تعزز خدماتها إلى اسطنبول خلال العام الجاري
آخر تحديث 01:01:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الاتحاد للطيران تعزز خدماتها إلى اسطنبول خلال العام الجاري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الاتحاد للطيران تعزز خدماتها إلى اسطنبول خلال العام الجاري

الاتحاد للطيران
ابوظبي - وام

اعلنت طيران الاتحاد للطيران توسيع خدماتها إلى مدينة إسطنبول خلال العام الجاري من خلال توفير أربع رحلات أسبوعية إلى مطار صبيحة كوكجن.

وستبدأ الخدمة في الأول من شهر يوليو 2016 على متن طائرة من طراز آيرباص "A320-200 " التي تضم 16 مقعدا في درجة رجال الأعمال و120 مقعدا في الدرجة السياحية.. حيث ستوفر الوجهة مزيدا من خيارات السفر أمام الضيوف المسافرين بين دولة الإمارات وإسطنبول فضلا عن توفير إمكانية الوصول إلى أكثر من 30 سوق ربط في الاتجاهين وأكثر من 240 خدمة ربط أسبوعية حول العالم لضيوف الشركة عبر مركز التشغيل الرئيسي في أبوظبي.

وتشغل الاتحاد للطيران حاليا خدمة رحلات يومية إلى مطار أتاتورك في إسطنبول ولكن الطلب في السوق خلق فرصة لتوفير قدرة استيعابية إضافية إلى مطار صبيحة كوكجن حيث يعتبر معبر متزايد الشعبية بين زائري إسطنبول والجزء الجنوبي من المنطقة .. كما أنها ترتبط بصورة جيدة بالمدن المحلية الأخرى في الجانب الآسيوي من المدينة مثل مدينة يالوفا ومدينة بورصة.

وقال جيمس هوجن الرئيس والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران : تعتبر إسطنبول سوقا هامة للغاية في شبكتنا العالمية ونخطط إلى خدمة مطاري المدينة لدعم خطط التوسع الأكبر الخاصة بنا.. لقد رأينا عددا متزايدا من الضيوف يسافرون بين دولة الإمارات العربية المتحدة وتركيا ونرغب في استمرار ونمو هذا التوجه خلال عام 2016." وأطلقت الاتحاد للطيران خدماتها إلى إسطنبول أكبر المدن التركية في شهر يونيو 2009 واليوم تشغل الشركة رحلات يومية بين أبوظبي وإسطنبول على طائرة آيرباص A330 مع ربط كامل للشبكة.. فيما يمثل مطار أتاتورك في مدينة إسطنبول في الوقت الحالي وجهة شعبية في شبكة الاتحاد للطيران إذ سيستضيف إحدى طائرات الشركة من طراز بوينغ 787 دريم لاينر والتي ستتم إضافتها أيضا إلى مدن أخرى مثل دوسلدورف وبيرث وشنغهاي وجوهانسبرج خلال عام 2016.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد للطيران تعزز خدماتها إلى اسطنبول خلال العام الجاري الاتحاد للطيران تعزز خدماتها إلى اسطنبول خلال العام الجاري



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates