الاتحاد للطيران تفوز بجائزة مرموقة تقديرًا لرحلاتها المتميزة
آخر تحديث 15:25:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الاتحاد للطيران تفوز بجائزة مرموقة تقديرًا لرحلاتها المتميزة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الاتحاد للطيران تفوز بجائزة مرموقة تقديرًا لرحلاتها المتميزة

الاتحاد للطيران
ابوظبى - وام

/ فازت الاتحاد للطيران ـ الناقل الوطني لدولة الإمارات ـ بجائزة "أفضل تجربة سفر في الأجواء" في إطار احتفالية جوائز مؤسسة "فيوتشر ترافل إكسبيرينس" لعام 2014 تقديرا لتقديم الشركة أرقى تجارب السفر على متن رحلاتها.

وتعد هذه الجوائز المرموقة جزءا من الملتقى السنوي الذي تنظمه مؤسسة "فيوتشر ترافل إكسبيرينس" احتفاء بالشركات التي تبذل "جهودا متميزة في سبيل تعزيز تجارب المسافرين".

جاء الإعلان عن الشركات الفائزة لهذا العام خلال حفل استقبال في لاس فيغاس حضره عدد من المديرين التنفيذيين لكبرى الشركات العاملة في قطاع السفر من مختلف أنحاء العالم.

وفازت الاتحاد للطيران بجائزة "أفضل تجربة سفر في الأجواء" بناء على قرار لجنة التحكيم المكونة من عدد من الخبراء المستقلين والذين أثنوا جميعا على مستويات الضيافة المرموقة والمقاعد المريحة بطائرات الشركة وأنظمة الترفيه والاتصال على متن الطائرة إلى جانب خدمات الأطعمة والمشروبات الراقية .

وأعرب أعضاء لجنة التحكيم عن انبهارهم بخدمة "المربية على متن الطائرة" المخصصة لتوفير الرعاية والمساعدة للأطفال المسافرين على متن رحلات الشركة .

وأثنى أعضاء لجنة التحكيم على المنتجات المبتكرة التي سوف توفرها الشركة للمرة الأولى على طائراتها الجديدة من طراز إيرباص اي 380 وبوينغ 787-9 دريملاينر في ديسمبر المقبل .

وقال السيد بيتر بومغارتنر رئيس الشؤون التجارية بالاتحاد للطيران انه تم تطوير تجربة السفر على متن رحلات الشركة بناء على احتياجات الضيوف موضحا ان هذه الجائزة تعد شهادة على نجاح المنتجات الحالية التي تقدمها الشركة ..

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد للطيران تفوز بجائزة مرموقة تقديرًا لرحلاتها المتميزة الاتحاد للطيران تفوز بجائزة مرموقة تقديرًا لرحلاتها المتميزة



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates