الايكاو تُقر الاستخدام التاريخي لطوابع الإمارات البريدية
آخر تحديث 10:27:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الايكاو" تُقر الاستخدام التاريخي لطوابع الإمارات البريدية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الايكاو" تُقر الاستخدام التاريخي لطوابع الإمارات البريدية

مجموعة طيران الإمارات
دبي - صوت الإمارات

أقرت منظمة الطيران المدني الدولي "الايكاو" الاستخدام التاريخي للطوابع البريدية التي أصدرتها هيئة دبي للطيران المدني، بالتعاون مع مجموعة بريد الإمارات في الذكرى الـ70 لاتفاقية الطيران المدني الدولي، وتضمنت ثلاثة طوابع بريدية تذكارية ومغلف.

وأكد رئيس هيئة دبي للطيران المدني الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم،" إن هذا الإصدار يأتي احتفالا بالنمو الذي حققه قطاع الطيران المدني في دبي منذ تأسيسه عام 1937.
وأوضح أن الأصدار يأتي تزامنا مع الذكرى الـ70 لاتفاقية الطيران المدني الدولي (شيكاغو) والذكرى الـ20 لليوم العالمي للطيران المدني، حيث تعكس الطوابع البريدية ثلاث حقب من مسيرة النجاح الباهرة للطيران المدني في دبي منذ الحقبة الأولى، والتي كانت في عام 1937، التي تم خلالها توقيع اتفاقية الطيران التجارية في دبي وتطبيق سياسة الأجواء المفتوحة، فبدأت من مرحلة استقبال الطائرات البرمائية على مياه الخور إلى مرحلة تأسيس مطارين دوليين تخدمهما شركتي طيران وطنيتين، هما طيران الإمارات وفلاي دبي تحلقان عاليا في سماء صناعة الطيران.

وشدد الشيخ أحمد بن سعيد على أهمية جهود مؤسسي اتفاقية شيكاغو ومنظمة الطيران المدني ومسؤوليها وجميع الدول على مساهمتهم في نمو الطيران المدني عالميا، مما كان له دور كبير وفعال في التقريب بين الدول وتحقيق التواصل بين الأمم.

 وأضاف نحن سعداء بقرار الايكاو لسرد الطوابع البريدية التي أصدرت خلال ذكرى الـ70 لاتفاقية الطيران المدني الدولي (شيكاغو)، ويأتي هذا القرار تأكيدا على تمكين الجيل الحالي والمستقبلي لدولة الإمارات العربية المتحدة للاعتزاز بالذكريات الرائعة من تاريخ الطيران المدني لدينا، وأيضا ليقدم رسالة إلى العالم عن التزامنا بتطوير صناعة الطيران المدني الدولي لمصلحة شعوب العالم وجمهور المسافرين.

وبين أن إمارة دبي تعمل بشكل وثيق مع منظمة الطيران المدني الدولي (إيكاو) في العديد من المجالات، وسوف تستمر بالالتزام في تقديم الدعم لأهداف الايكاو، فمن بين الأحداث المهمة، التي استضافتها هيئة دبي للطيران المدني مؤتمر حقوق النقل الجوي، والذي أقيم في عام 2008، والذي يعد حدثا ثابتا ينظم سنويا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الايكاو تُقر الاستخدام التاريخي لطوابع الإمارات البريدية الايكاو تُقر الاستخدام التاريخي لطوابع الإمارات البريدية



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي في بريطانيا

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates