الحكومة الإندونيسية متفائلة بتحقيق هدفها في قطاع السياحة
آخر تحديث 20:31:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الحكومة الإندونيسية متفائلة بتحقيق هدفها في قطاع السياحة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الحكومة الإندونيسية متفائلة بتحقيق هدفها في قطاع السياحة

وزير السياحة الإندونيسي عارف يحيى
جاكرتا _صوت الإمارات

 تبدو الحكومة الإندونيسية متفائلة إزاء تحقيق هدفها في قطاع السياحة من خلال جذب 10 ملايين سائح أجنبي في عام 2015، على الرغم من الكوارث الطبيعية التي شهدتها البلاد خلال العام، مثل الانفجارات البركانية وحرائق الغابات. 
ويقول وزير السياحة الإندونيسي عارف يحيى انه ،رغم ما واجهه قطاع السياحة الإندونيسي من عوائق عديدة جراء الكوارث الطبيعية في 2015، الا ان التقديرات تشير الى زيادة قدرها 5.81 بالمائة في عدد السياح الاجانب خلال 2015. 
وأضاف يحيي ان البعض توقع عدم قدرة الحكومة على تحقيق هدفها بجذب 10 ملايين سائح اجنبي في عام 2015 بسبب الكوارث الطبيعية، الا ان البيانات المؤقتة التي أصدرها /المكتب المركزي للإحصاءات/ توضح ان أكثر من 8 ملايين سائح أجنبي قاموا بزيارة إندونيسيا خلال الفترة من يناير الى أكتوبر من عام 2015. 
وأشار الى ان هذا العدد ارتفع بنسبة 3.38 بالمائة، مقارنة بعدد السياح الذين توافدوا على البلاد خلال الفترة ذاتها من عام 2014، والذي بلغ أكثر من 7 ملايين و750 الف سائح أجنبي. 
وبعيدا عن الارقام التي سجلت في الفترة من يناير الى أكتوبر 2015، فقد قدرت الحكومة الإندونيسية عدد السياح الذين قاموا بزيارة البلاد خلال شهر نوفمبر وحده بنحو 800 الف سائح، اضافة الى 1.2 مليون سائح آخرين في شهر ديسمبر. 
ويقول وزير السياحة أنه لايزال متفائلا ازاء تحقيق الهدف المرجو، ولكن يجب علي الجميع الانتظار حتى شهر فبراير من عام 2016، لمعرفة عدد السياح الحقيقي الذي زار البلاد في 2015. 
ويعتبر قطاع السياحة من القطاعات المؤثرة في اقتصاد إندونيسيا، حيث يساهم بأكثر من 4 بالمائة من اجمالي الناتج المحلي للبلاد، فضلا عن توفيره أكثر من 12 مليون فرصة عمل داخلية. 
وبناء على ذلك، تبني الحكومة الإندونيسية طموحاتها على التحسين المستمر في هذا القطاع الحيوي، وتهدف في عام 2016 لزيادة عدد السياح الاجانب ليتجاوز عتبة الـ 12 مليون سائحا، ما سيساهم في ادخال نحو 172 تريليون روبية إندونيسية على عائدات البلاد في 2016.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحكومة الإندونيسية متفائلة بتحقيق هدفها في قطاع السياحة الحكومة الإندونيسية متفائلة بتحقيق هدفها في قطاع السياحة



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates