الخطوط الجوية البريطانية تبدأ رحلاتها إلى سان فرانسيسكو
آخر تحديث 19:08:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الخطوط الجوية البريطانية" تبدأ رحلاتها إلى سان فرانسيسكو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الخطوط الجوية البريطانية" تبدأ رحلاتها إلى سان فرانسيسكو

الخطوط الجوية البريطانية
لندن ـ قنا

بدأت "الخطوط الجوية البريطانية" خلال الأسابيع القليلة الماضية تسيير رحلاتها على متن طائرة A380 إلى مدينة سان فرانسيسكو الشهيرة في ولاية كاليفورنيا.

هذا و تعتبر "سان فرانسيسكو" المقصد الثاني في ولاية كاليفورنيا بعد لوس أنجلوس وثالث مقصد في أميركا بعد إطلاق رحلة إلى العاصمة واشنطن في تشرين الأول 2014  على متن طائرة A380 العملاقة.  وتقدم "الخطوط الجوية البريطانية" 5 رحلات أسبوعياً خلال فصل الصيف من مبنى الركاب رقم 5 في مطار هيثرو في لندن على متن هذه الطائرة الرائدة والفاخرة ذات الطابقين التي تتسع لـ 469 مسافر.

كما ستنضم مدينة ميامي في ولاية فلوريدا في وقتٍ لاحق من هذا العام إلى المقاصد التي تُسير إليها :الخطوط الجوية البريطانية"  رحلاتها باستخدام طائرة A380 مما يجعلها ثامن وجهات الناقلة على متن طائرة A380 بعد لوس أنجلوس وهونغ كونغ وجوهانسبرغ وكيب تاون وسنغافورة وواشنطن وسان فرانسيسكو.
وعلى هذا الأثر إعتبر المدير التجاري لـ"الخطوط الجوية البريطانية" لمنطقة الشرق الأوسط ووسط آسيا، باولو دي رينزيس أن  سان فرانسيسكو تعتبر من أفضل الوجهات بالنسبة للعملاء، و يسرّ الشركة تسيير هذه الرحلة على واحدة من أحدث الطائرات والأكثر تقدماً في الأسطول.

كذلك سيتمكن المسافرون من التمتع بالرفاهية والأناقة والاسترخاء طوال الطريق إلى الساحل الغربي مع قابلية الاختيار من قائمة تحتوي على أكثر من 130 فيلم و650 برنامج تلفزيوني عبر نظام الترفيه الأحدث على متن الطائرة بالإضافة إلى التمتع بأشهى الأطباق.

و من ناحية أخرى يتيح السفر على هذا المسار فوق المحيط الأطلسي بعض أهم المشاهد السياحية الرائعة في العالم. كما أوضح الطيار في "الخطوط الجوية البريطانية" ستيف الرايت، أن المسافرون سيستمتعون برؤية الأضواء الشمالية على متن هذه الرحلة بين سان فرانسيسكو ولندن.

كما يمكن للمسافرين إلى سان فرانسيسكو على متن طائرة A380 الاختيار بين 14 جناحا خلّاب في الدرجة الأولى على الطابق الرئيسي، و97 مقعدا في درجة "كلوب وورلد" الموجودة على الطابق الرئيسي وعلى الطابق العلوي بمقصورة تتميز بخاصيّة توزيع المقاعد الجديدة 2:3:2. كما تمّ زيادة عدد المقاعد إلى 55 مقعد على درجة "وورلد ترافلير بلس" الشهيرة، هذا بالإضافة إلى 303 مقاعد متوفرة على درجة "وورلد ترافيلر".

وتتميز هذه الطائرة ذات الطابقين بكونها إحدى الطائرات الأكثر هدوءًا في السماء، ذلك بفضل الصناديق العلوية الأكبر حجماً، ومساحة التخزين الإضافية، والهواء الأنظف، والإضاءة القابلة للتعديل ومآخذ الطاقة الإضافية للمعدات الالكترونية الشخصية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخطوط الجوية البريطانية تبدأ رحلاتها إلى سان فرانسيسكو الخطوط الجوية البريطانية تبدأ رحلاتها إلى سان فرانسيسكو



استوحي إطلالتك الرمضانية بأسلوب أنيق من النجمة مايا دياب

بيروت - صوت الإمارات
حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة أولى حلقات برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة عبر شاشة قناة المحور.اختارت مايا دياب بذلة ببنطلون قصير من تصميم أليكسندر فوتيه Alexandre Vauthier من مجموعة الأزياء الراقية لخريف 2020، واحتراما لشهر رمضان الفضيل، أغلقت مايا دياب فتحة الصدر تماما.جاءت التطريزات الذهبية في البلوزة والبنطلون موحية بأنها مشابه للتطريزات العربية مما جعلها مناسبة تماما لشهر رمضان.كانت الفنانة اللبنانية مايا دياب تعرضت خلال الأيام الماضية لانتقادات حادة بسبب ظهورها في أحدى الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، ظهرت فيه وهي تجلس على الأرض وتضع حذائها في وجه الكاميرا وتقوم باستبداله بأكثر من حذاء عبر الفيديو وهو ما اعبتره المتابعين إهانة لهم. الانتقادات الموجهة لم...المزيد

GMT 21:27 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية
 صوت الإمارات - التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 22:22 2021 السبت ,17 إبريل / نيسان

ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام
 صوت الإمارات - ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:30 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة
 صوت الإمارات - جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates