الخطوط الجوية السعودية تدشن مقرها الجديد في الخرطوم
آخر تحديث 20:14:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الخطوط الجوية السعودية تدشن مقرها الجديد في الخرطوم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الخطوط الجوية السعودية تدشن مقرها الجديد في الخرطوم

الخطوط الجوية السعودية تدشن مقرها الجديد
جدة - صوت الإمارات

دشنت الخطوط الجوية العربية السعودية اليوم, مقرها الجديد في السودان بحي الرياض أحد أهم المناطق في العاصمة الخرطوم، بحضور مدير عام مؤسسة الخطوط السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر، ووزير الحكم المحلي السوداني حسن إسماعيل سيد، والقائم بأعمال سفارة المملكة في الخرطوم يحيى ملاح، وعددٌ من المسؤولين والمهتمين بصناعة النقل الجوي .

وأكد مدير عام الخطوط السعودية في كلمة له بهذه المناسبة, على الروابط الوثيقة بين الشعبين الشقيقين في المملكة والسودان، التي زاد من عمقها تطوّر خدمات النقل الجوي لخدمة الضيوف المسافرين والحجاج والمعتمرين ورجال الأعمال عبر الخطوط السعودية وشقيقتِها الخطوط السودانية، في منظومةٍ تتكامل مع التعاون المتنامي بين البلدين في مختلف المجالات، مشيراً في ذات السياق إلى أن العمليات التشغيلية للخطوط السعودية خلال السنوات الماضية شهدت نموًا مضطردًا، منذ انطلاق عملياتها التشغيلية عام 1954م .

وأعلن الجاسر عن زيادة أعداد الرحلات في بين المملكة والسودان من (20) رحلة أسبوعياً في الاتجاهين حالياً بين جدة والخرطوم إلى (24) رحلة أسبوعياً، ابتداء من الأول من يناير 2016م, فيما سترتفع إلى (28) رحلة في سبتمبر من نفس العام القادم، بالإضافة إلى زيادة الرحلات بين الرياض والخرطوم من (14) رحلة حالياً, إلى (18) رحلة في الاتجاهين بدايةً من سبتمبر 2016م, بطائراتٍ حديثةٍ من طراز بوينج (B777-200) .

ونوّه وزير الحكم المحلي حسن إسماعيل سيد أحمد ، بعمق العلاقات والروابط التاريخية بين شعبي وقيادتي المملكة والسودان، والتعاون الوثيق لكل ما فيه مصلحة الشعبين البلدين الشقيقين والأمتين العربية والإسلامية، معربًا عن شكره وتقديره للخطوط السعودية على حرصها واهتمامها بتعزيز التواصل بين البلدين وشعبيهما من خلال زيادة عدد الرحلات بين الخرطوم والرياض وجدة ، وافتتاح مقرها الجديد الذي يوفر أفضل وأحدث التجهيزات لخدمة المسافرين .

ويقع مكتب الخطوط السعودية الجديد على مساحة 400 م2 ، ويشمل مكتب مبيعات التذاكر ، تم تجهيزه بالأنظمة الإلكترونية الحديثة، التي تتصل مباشرة بأنظمة الحجز, وخدمات إكمال وطباعة بطاقات صعود الطائرة، إضافة إلى مكتب خدمات ضيوف الدرجة الأولى، ودرجة الأعمال، وأعضاء الفرسان الذهبية والفضية، ومكتب إدارة الحجز، ومكتب علاقات الضيوف، وقاعة للاجتماعات والإدارة المالية وإدارة المبيعات .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخطوط الجوية السعودية تدشن مقرها الجديد في الخرطوم الخطوط الجوية السعودية تدشن مقرها الجديد في الخرطوم



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates