الخطوط الجوية السعوديَّة تسيّر رحلات دولية جديدة
آخر تحديث 04:19:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الخطوط الجوية السعوديَّة تسيّر رحلات دولية جديدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الخطوط الجوية السعوديَّة تسيّر رحلات دولية جديدة

الخطوط الجوية السعوديَّة
جدة ـ واس

قدّم مدير عام المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية، المهندس صالح بن ناصر الجاسر، عرضًا مرئيًا عن خطة المؤسسة الاستراتيجية للأعوام المقبلة، خلال اجتماع الهيئة العامة للطيران المدني برئاسة سليمان بن عبدالله الحمدان، رئيس الهيئة العامة للطيران المدني رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية، الأربعاء، إذ تسعى إلى تنفيذ برنامج "التحول" والذي يهدف إلى مواكبة المتغيرات المتلاحقة والسريعة التي تشهدها صناعة النقل الجوي في العالم، وتضمنت الخطة رفع كفاءة العمليات التشغيلية والتحديث المستمر لأسطول الطائرات وتنميته بالاستحواذ على أكثر من 100 طائرة إضافية خلال الخمس سنوات المقبلة بهدف التوسع في تلبية الطلب المتزايد على السفر الداخلي وتشغيل رحلات لمحطات دولية جديدة وتحسين الخدمات المقدمة لجمهور المسافرين ورفع أداء موظفي الصفوف الأمامية لمقابلة جمهور المسافرين، كما جرى استعراض خطة المؤسسة لزيادة أسطول الطائرات وجرى تسلم 79 طائرة من أصل 90 طائرة جرى التعاقد على شرائها واستئجارها، كما تضمن العرض المرئي الإشارة إلى إبرام المؤسسة خلال عام 2015، اتفاقية جديدة تستحوذ بموجبها على 50 طائرة سيتم تخصيصها للتشغيل الداخلي ليصبح إجمال عدد الطائرات الجديدة 140 طائرة.

كما تم خلال العرض الإشارة إلى أعداد المسافرين خلال النصف الأول من العام الحالي الذي بلغ 48647913 مسافرًا بزيادة قدرها 285458 مسافرًا مقارنة بالفترة ذاتها من عام العام المنصرم، كما بلغ إجمال عدد الرحلات الداخلية والدولية 22693 رحلة بزيادة قدرها 7734 رحلة. ومن المتوقع ارتفاع عدد الرحلات خلال النصف الثاني من العام الحالي، كما أوضح تحسن الأداء المالي للمؤسسة، إضافة إلى استعراض مجالات تحسين الخدمات المقدمة لجمهور المسافرين وأهم الإنجازات التي تم تحقيقها وأبرز مشاركات المؤسسة في مجال المسؤولية الاجتماعية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخطوط الجوية السعوديَّة تسيّر رحلات دولية جديدة الخطوط الجوية السعوديَّة تسيّر رحلات دولية جديدة



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates