الخطوط الجوية القطرية تحقق مبيعات قياسية خلال مهرجان السفر 2016
آخر تحديث 03:11:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الخطوط الجوية القطرية تحقق مبيعات قياسية خلال مهرجان السفر 2016

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الخطوط الجوية القطرية تحقق مبيعات قياسية خلال مهرجان السفر 2016

الخطوط الجوية القطرية
الدوحة _ صوت الإمارات

باقي أيام قليلة فقط على انتهاء مهرجان السفر للخطوط الجوية القطرية.

يقدم المهرجان عروضاً رائعة تشمل خصومات هائلة على الرحلات وتذاكر المرافقين والمجموعات إضافة إلى عروض خاصة على حجوزات الفنادق وسيارات الاستئجار. واغتنم حتى الآن الآلاف من المسافرين الفرصة مع هذا العرض وحجز تذاكرهم للسفر إلى وجهات أحلامهم خلال العام 2016 كما فاز إلى الآن 612 شخصاً بجوائز قيّمة.

ويعد هذا المهرجان الأول من نوعه على الإطلاق ويتيح للمسافرين حول العالم خيارات واسعة من العروض للسفر إلى حيث يحلمون هذا العام من وجهات العطلات إلى الوجهات الثقافية ومن عطلات نهاية الأسبوع إلى رحلات العمل. وعلاوة على العروض الرائعة على تذاكر السفر إلى مختلف الوجهات حول العالم، يقدم المهرجان سحوبات على المئات من الجوائز وكيومايلز مكافأة لأعضاء نادي الامتياز.

وبإمكان المسافرين الاطلاع على أفضل العروض من خلال الرابط qatarairways.com/travelfestival أو عبر مكاتب مبيعات الخطوط الجوية القطرية. وسيستمر مهرجان السفر حتى 17 يناير 2016، لذا تدعو الناقلة كل من لديه رغبة بالسفر القيام بالحجز في أقرب وقت ممكن. ويمكن للمسافرين الاختيار من بين أكثر من 150 وجهة حول العالم، وتمتد صلاحية السفر من 19 يناير حتى 15 ديسمبر 2016.

وصرّح السيد هيو دنليفي، رئيس العمليات التجارية للخطوط الجوية القطرية: "مع حلول العام الجديد، عادة ما يقوم الناس باتخاذ قرارات جديدة للمستقبل ومنها السفر إلى وجهات جديدة، ونحن ندعم هذه الرؤية ويسعدنا تحقيق أماني الناس بزيارة أماكن جديدة، قريبة كانت أو بعيدة. ومع مهرجان السفر، سيبدأ الجميع العام الجديد بفرصة لاستكشاف دول وثقافات جديدة مع أفضل شركة طيران في العالم."

ويعد مهرجان السفر امتداداً للحملة الإعلانية الجديدة التي أطلقتها الناقلة الشهر الماضي بعنوان "معاً إلى كل مكان" التي تعكس التوجه الجديد الذي تتبعه الناقلة لتشجيع المسافرين على تحقيق طموحاتهم والتواصل مع الآخرين من خلال السفر. ومع مهرجان السفر، تسعى القطرية إلى تحقيق ذلك فهي تدعوا الجميع للاستفادة من خلال السفر.

ويقدم المهرجان تخفيضات رائعة على تذاكر السفر بين وجهات مثل الدوحة و جوانزو وغيرها، مما سيحفز حتماً عشاق السفر ويجعله ممكناً لهم الاختيار من بين أكثر من 150 وجهة حول العالم. وما زال هنالك المئات من الجوائز التي سيتم منحها على مدار الأيام المتبقية من المهرجان. وقد احتفل بعض الفائزون بفوزهم عبر وسائل الإعلام الاجتماعية باستخدام الوسم #TravelFestival.

وسيحظى المسافرون عند حجز تذاكرهم خلال فترة العرض بفرصة الدخول تلقائياً في السحب على جوائز كبيرة تشمل الحصول على سبعة ملايين كيومايلز ورحلات مجانية وترقية في درجة السفر وباقات للفنادق وخصومات على سيارات الاستئجار إضافة إلى قسائم تسوق يمكن استخدامها للحصول على خصومات في جميع محال السوق الحرة القطرية. وسيكون الجميع فائزون مع مهرجان السفر حيث سيحصلون على ثلاثة أضعاف الكيومايلز على جميع حجوزاتهم التي تتم خلال فترة مهرجان الخطوط الجوية القطرية للسفر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخطوط الجوية القطرية تحقق مبيعات قياسية خلال مهرجان السفر 2016 الخطوط الجوية القطرية تحقق مبيعات قياسية خلال مهرجان السفر 2016



لم تتخلى عن الصندل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية

كيم كرداشيان وشقيقاتها يتألقن بفساتين جذابة وتساؤلات حول الأجمل بينهن

واشنطن - صوت الامارات
ها هي النجمة كيم كارداشيان kim kardashian تتألق برفقة شقيقاتها ووالدتها باطلالات كاجوال وعصرية في الوقت عينه. فسحرتنا بجرأتها المعهودة واختيارها موضة الملابس الضيقة، في حين تألقت كورتني وكلوي بتصاميم جلدية فاخرة.انطلاقا من هنا، رصدنا لك اناقة النجمة كيم كارداشيان وشقيقاتها باطلالات ساحرة من خلال القطع المميزة التي تمايلن بها. فمن بدت الاجمل؟ في أحدث إطلالة لها في أسبوع الموضة، تمايلت كيم كارداشيان kim Kardashian بموضة اللون الاصفر الفاتح من خلال الفستان الضيق الذي يظهر مفاتن جسمها مع القصة التي تتخطى حدود الكاحل. فهذا التصميم الملفت بالياقة العالية والاقمشة المزمومة خصوصاً على منطقة الصدر جعل اطلالتها في غاية التميز، ولم تتخلى عن الصتدل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية التي تلتف على الكاحل لاستكمال أناقتك. بدورها اختارت والدة ك...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates