الخطوط الجوية القطرية تسير وجهتها الثامنة إلى السعودية
آخر تحديث 13:20:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الخطوط الجوية القطرية" تسير وجهتها الثامنة إلى السعودية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الخطوط الجوية القطرية" تسير وجهتها الثامنة إلى السعودية

"الخطوط الجوية القطرية"
الدوحة - قنا

أعلنت الخطوط الجوية القطرية أنها ستسير أربع رحلات أسبوعية مباشرة إلى مدينة أبها في المملكة العربية السعودية اعتباراً من ثاني أيام شهر سبتمبر القادم، ومن خلال الخط الجديد المباشر إلى أبها، وبهذا تكون الشركة قد رفعت عدد رحلاتها الأسبوعية المباشرة إلى السعودية من 84 إلى 88 رحلة.

وتعد أبها عاصمة منطقة عسير الواقعة في جنوب غرب السعودية، وباتت تكتسب شهرة كبيرة بوصفها مقصداً سياحيا، بفضل عوامل الجذب فيها مثل طقسها المعتدل وجبالها الخضراء.

وتشغل الخطوط الجوية القطرية حالياً 82 رحلة أسبوعية إلى سبع مدن رئيسية في السعودية، كما أعلنت الناقلة الوطنية أخيراً عن زيادة عدد رحلاتها المنتظمة إلى مدينة القصيم من ثماني رحلات أسبوعية إلى عشر، وذلك ابتداءً من 17 يوليو القادم.

وما تزال الخطوط الجوية القطرية تعمل على تعزيز خدماتها إلى السعودية منذ انطلاقها عام 1997، عندما أطلقت رحلاتها المباشرة إلى مدينة جدة. ومنذ ذلك الوقت، أضافت الشركة كلا من الرياض والدمام والمدينة المنورة والقصيم والطائف والهفوف إلى شبكة وجهاتها.
وفي معرض تعليقه على الخدمة الجديدة، قال السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "لقد عملنا على تعزيز وجودنا وخدماتنا إلى السعودية بشكل ثابت، وستوفر خدماتنا الجديدة إلى مدينة أبها، وهي ثامن وجهة لنا داخل المملكة، فرصاً أكبر أمام المسافرين القادمين من قارة آسيا ومنطقة الشرق الأوسط وأوروبا والأمريكيتين، كما سيتمكن المسافرون القادمون من أبها، من السفر بسهولة من مطار حمد الدولي في الدوحة إلى العديد من الوجهات العالمية مثل لندن وباريس وبانكوك وسنغافورة ونيويورك وواشنطن.. وفي الوقت نفسه، ستتيح هذه الخدمة المجال أمام المسافرين المتوجهين إلى السعودية للتوجه إلى مدينة جديدة داخل المملكة".

يشار إلى أن شركة الخطوط الجوية القطرية حققت نجاحاً كبيراً خلال رحلتها القصيرة نسبياً والتي تصل إلى 18 عاماً، وباتت الناقلة الوطنية تدير أسطولاً حديثاً يضم 158 طائرة وتسير رحلات إلى 146 وجهة من وجهات الأعمال والسياحة في كل من أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا المحيط الهادئ وأمريكا الشمالية والجنوبية.

وبالإضافة إلى ذلك، ستستمر الخطوط الجوية القطرية في زيادة عدد رحلاتها، من خلال تدشين خطوط جديدة إلى كل من مدينة أمستردام في هولندا (16 يونيو 2015) ومدينة زنجبار في تنزانيا (1 يوليو 2015) ومدينة سيالكوت في باكستان (16 يوليو 2015) ومدينة فيصل آباد في باكستان (17 يوليو 2015) ومدينة ملتان في باكستان (1 أغسطس 2015) ومدينة ديربان في جنوب أفريقيا (17 ديسمبر 2015) ومدينة لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية (1 يناير 2016 ) ومدينة بوسطن في الولايات المتحدة الأمريكية (16 مارس 2016) ومدينة أتلانتا في الولايات المتحدة الأمريكية (1 يوليو 2016).

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخطوط الجوية القطرية تسير وجهتها الثامنة إلى السعودية الخطوط الجوية القطرية تسير وجهتها الثامنة إلى السعودية



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates