الخطوط الجوية القطرية تطلق وجهتين جديدتين في باكستان
آخر تحديث 23:05:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الخطوط الجوية القطرية تطلق وجهتين جديدتين في باكستان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الخطوط الجوية القطرية تطلق وجهتين جديدتين في باكستان

الخطوط الجوية القطرية
الدوحة - قنا

أطلقت الخطوط الجوية القطرية وجهتين جديدتين في باكستان هما سيالكوت وفيصل أباد، وذلك خلال يومين على التوالي، حيث باشرت الناقلة رحلاتها إلى سيالكوت بمعدل أربع رحلات أسبوعيا للمسافرين، وبعد ذلك بيوم واحد أضافت مدينة فيصل أباد إلى شبكة وجهاتها في باكستان بمعدل 3 رحلات أسبوعيا.

وإلى جانب إضافة كل من سيالكوت و فيصل أباد إلى شبكة وجهات الخطوط القطرية في باكستان والتي تضم كراتشي، وإسلام أباد، وبيشاور برحلات مباشرة من الدوحة، سيتم إضافة (مولتان) ضمن الأسابيع القليلة القادمة إلى شبكة خطوط الناقلة بواقع ثلاث رحلات أسبوعيا وذلك اعتبارا من 2 أغسطس.

وتعليقا على ذلك، قال السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “تؤكد الخطوط الجوية القطرية من جديد على مدى التزامها بزيادة عدد وجهاتها وتوفير تغطية شاملة في باكستان، وإطلاق هذه الوجهات الجديدة سيمكننا من تلبية الطلب المتزايد للأعداد الكبيرة من المسافرين العاملين في قطر ودول مجلس التعاون الخليجي من باكستان”.

وتعد مدينة سيالكوت الواقعة في إقليم البنجاب أحد أشهر المدن في باكستان لصناعة وتصدير المنسوجات لقربها من كشمير حيث قامت الخطوط الجوية القطرية بخدمة الشحن الجوي إلى مدينة سيالكوت منذ عام 2008 لتلبية حجم صادراتها الضخم من المنتجات.

وشهدت مدينة فيصل أباد في إقليم البنجاب والتي يقطنها أكثر من 7 ملايين نسمة العديد من التطورات التي ساهمت بجعلها مركزا رئيسيا للصناعة والإنتاج وأحد المساهمين الرئيسين في ناتج الدخل القومي للبلاد بمقدار أكثر من 20 بالمائة.

وتشغل الخطوط القطرية 45 رحلة أسبوعيا تغطي أربع مدن في باكستان بواقع رحلتين يوميا إلى كراتشي، ولاهور، وإسلام أباد، وبواقع ثلاث رحلات أسبوعيا إلى بيشاور.

ومع إطلاق أربع وجهات جديدة في المستقبل القريب هي (مولتان، وأبها، وراس الخيمة، وديربان) ستزيد الخطوط الجوية القطرية من عدد وجهاتها العالمية إلى 154 وجهة تصل إلى أوروبا، وآسيا، والشرق الأوسط، وأفريقيا، وأمريكا الشمالية والجنوبية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخطوط الجوية القطرية تطلق وجهتين جديدتين في باكستان الخطوط الجوية القطرية تطلق وجهتين جديدتين في باكستان



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates