الخطوط الجوية القطرية تعرض أحدث طائراتها 2015 في دبي
آخر تحديث 03:08:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الخطوط الجوية القطرية تعرض أحدث طائراتها 2015 في دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الخطوط الجوية القطرية تعرض أحدث طائراتها 2015 في دبي

الخطوط الجوية القطرية
الدوحة_ قنا

 استعرضت الخطوط الجوية القطرية خلال مشاركتها بافتتاح "معرض دبي الجوي 2015" ثلاث طائرات من طراز A380 وA350 إضافة إلى طائرة البوينج 787 دريملاينر وهي الطائرة الخامسة والعشرون من هذا النوع التي استلمتها الناقلة مباشرة من بوينج.

وذكر بيان صحفي صادر اليوم عن الناقلة أن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، قام بجولة على متن طائرة الإيرباص A380 اصطحبه فيها السيد جاسم بن سيف السليطي وزير المواصلات، والسيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية.

وقال السيد جاسم بن سيف السليطي وزير المواصلات :" تفخر دولة قطر بكونها مقر واحدة من أسرع شركات الطيران نموا في العالم ،الخطوط الجوية القطرية، المتواجدة هنا اليوم في واحد من أهم المعارض الجوية في العالم لعرض بعض أحدث طائراتها".

ومن جانبه، صرح السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية بأن معرض دبي الجوي يتيح للخطوط الجوية القطرية عرض أحدث ما لديها من تطورات ومنتجات وتكنولوجيا متوفرة على متن أسطولها الحديث، قائلا :" نشعر بفخر كبير عندما نرى شعار الخطوط الجوية القطرية وهو يزين أحدث جيل من الطائرات هذا الأسبوع، كما يسعدنا أن نستعرض منتجاتنا الحائزة على جوائز وضيافتنا الفاخرة التي نقدمها على متن رحلاتنا أمام زوارنا في المعرض".

وبات معرض دبي الجوي الذي أقيم للمرة الأولى عام 1986 واحداً من أضخم المعارض الجوية في العالم، ويقام المعرض هذا الأسبوع في مطار آل مكتوم الدولي في موقع صمم خصيصاً له ليقدم لزواره ولوسائل الإعلام ومحبي الطيران أحدث ما توصلت إليه صناعة الطيران.

وحضر اليوم الأول من المعرض عدد كبير من كبار الشخصيات من بينها السيد ناثان ديل حاكم ولاية جورجيا والسيد مارك برنز رئيس شركة جلفستريم، حيث قاما أيضاً بجولة تعريفية حصرية على متن طائرات القطرية المعروضة في المعرض.وقد استقطبت طائرات القطرية الحديثة A350 وA380 بتصميمها الداخلي المميز والمصمم وفقاً لمتطلبات الناقلة أعداداً كبيرة من الزوّار، وقد دخلت طائرة A380 الخدمة مع الخطوط الجوية القطرية خلال موسم العام الماضي فيما استلمت طائرة A350 في ديسمبر 2014 وكانت حينها أول عميل لهذه الطائرة في العالم.

ودخلت طائرة A350 الخدمة فعلياً في يناير من هذا العام، وتقوم القطرية حالياً بتسييرها مرتين يومياً إلى فرانكفورت وثلاث مرات يومياً إلى سنغافورة ومرة يومياً إلى ميونخ.جدير بالذكر أن الخطوط الجوية القطرية فازت بجائزة "أفضل شركة طيران في العالم" و"أفضل مقعد درجة رجال أعمال في العالم" و"أفضل شركة طيران شرق أوسطية" خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس السنوي الذي أقيم في يونيو 2015، وشهدت الناقلة منذ انطلاق عملياتها قبل 18 عاماً نمواً متسارعاً، حيث تسيّر اليوم أسطولاً حديثاً مكوناً من 170 طائرة إلى 152 وجهة رئيسية للسياحة والأعمال في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادي والأمريكتين.

وستستلم القطرية لرجال الأعمال طائرتها الأولى من طراز جلفستريم G650ER قريباً. وتعد هذه الطائرة أول طائرة من نوع جلفستريم تنضم إلى أسطول الشركة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخطوط الجوية القطرية تعرض أحدث طائراتها 2015 في دبي الخطوط الجوية القطرية تعرض أحدث طائراتها 2015 في دبي



تميَّز بقَصَّة الصدر المحتشمة مع الحزام المُحدّد للخصر

تألّق أحلام بإطلالة ساحرة مفعمة بالأناقة والرقي في عيد ميلادها

بيروت - صوت الامارات
ارتبط اسم النجمة أحلام خلال الفترة الأخيرة بالمصمم اللبناني العالمي زهير مراد، والنتيجة إطلالات ساحرة مفعمة بالرقي والأناقة، ولمناسبة عيد ميلادها، خطفت أحلام الأنظار بفستان فضيّ طويل مزيّن بالشك الراقي، وتميّز بقصة الصدر الـV المحتشمة، مع الحزام الفضيّ الذي حدد الخصر، إضافة إلى قصة الكسرات التي زيّنت جنب الفستان ومنحته حركة لافتة، وأكملت الإطلالة بحذاء فضيّ. وسنتذكّر لهذه المناسبة معكنّ أجمل إطلالات أحلام بفساتين تميّزت باللون الفضيّ. الفساتين البراقة والمطرزة بالكريستال والترتر هي عنوان أجمل إطلالات أحلام بالفترة الأخيرة، وكلها حملت توقيع زهير مراد، وكيف إذا كانت أيضاً باللون الفضيّ الذي يزيد من لمعان اللوك. إطلالة أحلام في حفل افتتاح موسم جدة، بدت ساحرة بفستان فضيّ بأكمام طويلة وشفافة وتميّز بقصة الـA line  التي أ...المزيد

GMT 22:54 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة
 صوت الإمارات - تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة

GMT 16:22 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

الكشف عن بديلة ناردين فرج في برنامج "ذا فويس كيدز"
 صوت الإمارات - الكشف عن  بديلة ناردين فرج في برنامج "ذا فويس كيدز"
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 22:54 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة
 صوت الإمارات - تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة

GMT 07:13 2020 الثلاثاء ,28 كانون الثاني / يناير

غوارديولا يُطالب جماهير السيتي بدعم الفريق في لقاء الديربي

GMT 07:14 2020 الأربعاء ,29 كانون الثاني / يناير

بايرن ميونخ الألماني يبدأ مفاوضات تجديد عقود لاعبيه الكبار

GMT 07:44 2020 الثلاثاء ,28 كانون الثاني / يناير

مانشستر يونايتد والسيتي يتأهلان إلى ثمن نهائي كأس إنجلترا

GMT 20:37 2020 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

إنجاز غير مسبوق ليونيل ميسي يصل للفوز الـ500 مع برشلونة

GMT 19:40 2020 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

شيفيلد يونايتد يضم النرويجي ساندر بيرج في صفقة قياسية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates