الخطوط السعودية تؤكد اهتمامها في مطار المدينة المنورة
آخر تحديث 20:14:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الخطوط السعودية تؤكد اهتمامها في مطار المدينة المنورة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الخطوط السعودية تؤكد اهتمامها في مطار المدينة المنورة

مطار المدينة المنورة
الرياض ـ أ.ش.أ

أكد مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر أن "السعودية" تولي مطار المدينة المنورة أهمية خاصة ، باعتبار أن المدينة المنورة هي مدينة المصطفى صلى الله عليه وسلم ، ومقصد ضيوف الرحمن من حجاج ومعتمرين وزوار ، حيث تسعى المؤسسة جاهدة ضمن فريق عمل موحد ووفق أهداف تم التخطيط لها منذ وقت مبكر لتقديم أفضل الخدمات للظهور بالشكل الذي يلبي رغبات المسافرين.

وذرت وكالة الانباء السعودية أن المهندس الجاسر قام بجولة فى مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي "الجديد" بالمدينة المنورة ، الذي سيتم تدشينه قريبا ، وشملت الجولة صالتي السفر الداخلي والدولي وصالة الفرسان ومكاتب الخدمات المساندة وأقسام العمليات والخدمة الجوية ، وتفقد سيور الأمتعة ، بالإضافة إلى صالة الحجاج ومواقع الخدمات الخاصة بالإدارات الحكومية ، وكافة المرافق الأخرى ذات العلاقة المباشرة بخدمات "السعودية" ، إلى جانب تفقد أعمال إنشاء المبنى الجديد لشركة الخطوط السعودية للتموين.
كما قام المهندس الجاسر بزيارة تفقدية لموقع مبنى الخطوط السعودية الرئيسي بالإقليم الشمالي بالمدينة المنورة ، الذي يجري حاليا استكمال أعماله الإنشائية في مراحله الأخيرة تمهيدا لافتتاحه خلال الفترة القليلة القادمة.
ويتكون المبنى من أربعة طوابق بواقع ألف متر مربع للدور الواحد مع دوري المواقف وبمساحة إجمالية تقدر بـ 6 آلاف متر مربع ، ويقع في الجهة الشمالية الشرقية للمدينة المنورة على الطريق الدائري الثاني "طريق الملك عبدالله بن عبدالعزيز" ، ويأتي في إطار الجهود التطويرية لـ "السعودية" لمواكبة الزيادة المضطردة في أعداد المستفيدين من خدماتها وتقديمها بشكل أفضل.
وبين الجاسر أن التجهيزات الكبيرة للمطار الجديد ومرافقه ، تسير جنبا إلى جنب مع خطط "السعودية" ، التي تضع بعين الاعتبار الزيادة المضطردة في الطلب على السفر جوا.

يذكر أن تقرير العمليات التشغيلية لمحطة المدينة المنورة أشار إلى نقل ما يقارب مليوني راكب من وإلى محطة المدينة منذ بداية العام الجاري 2014م حتى 22 ديسمبر على متن أكثر من 20 ألف رحلة مجدولة ، يضاف إلى ذلك أنه قد تم نقل 624 الفا و648 معتمرا على متن 1865 رحلة في الاتجاهين ، إلى جانب نقل 273 الفا و810 حجاج على متن 694 رحلة في الاتجاهين.
وتهدف المؤسسة إلى جعل كافة مرافق الإدارات والخدمات بالمحطات الداخلية والخارجية على حد سواء تحت سقف واحد ، إذ يتضمن المشروع الجديد مكتب مبيعات التذاكر والتسويق والمكاتب المالية والإدارية ، والخدمات الأساسية والمساندة ، حيث صمم ليحتوي على المساحات التي تتطلبها الاحتياجات الحالية للإدارات المختلفة ، مع الأخذ في الاعتبار التوسع المستقبلي للخدمات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخطوط السعودية تؤكد اهتمامها في مطار المدينة المنورة الخطوط السعودية تؤكد اهتمامها في مطار المدينة المنورة



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates