الخطوط السعودية تستعد للأسطول الجديد بحزمة من الفرص الوظيفية
آخر تحديث 22:08:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الخطوط السعودية" تستعد للأسطول الجديد بحزمة من الفرص الوظيفية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الخطوط السعودية" تستعد للأسطول الجديد بحزمة من الفرص الوظيفية

الخطوط الجوية العربية السعودية
الرياض ـ واس

بدأت الخطوط الجوية العربية السعودية إطلاق العديد من برامج التوظيف المباشر وبرامج التدريب المنتهي بالتوظيف في العديد من التخصصات الوظيفية لخريجي الثانوية العامة وحاملي الشهادات الجامعية، وذلك استجابة لأهداف برنامج التحول وخطتها الإستراتيجية 2015 ـ2020م .

وأوضح مساعد المدير العام للعلاقات العامة المتحدث الرسمي للخطوط السعودية عبدالرحمن بن حمد الفهد، أن الخطة الخمسية للخطوط السعودية تضع على رأس أولوياتها الاستثمار في العنصر البشري حيث تم توقيع اتفاقية مع وزارة التعليم لابتعاث 5 آلاف متدرب لدراسة الطيران والصيانة إضافة إلى إطلاق العديد من البرامج الأخرى للتوظيف والتدريب المنتهي بالتوظيف لإعداد وتأهيل الكوادر الوطنية اللازمة لتشغيل الأسطول الجديد الذي تم توقيعه مؤخرا والذي يتضمن استحواذ السعودية على 50 طائرة من أفضل ما أنتجته شركة إيرباص.

وكشف الفهد عن توفر برنامج للتوظيف المباشر، وآخر للتدريب المنتهي بالتوظيف حيث شملت طلبات التعيين المباشر على وظائف مرحل جوي في شركة الخطوط السعودية للنقل الجوي في مدينة جدة وذلك لحاملي شهادة البكالوريوس أو ما يعادلها إذا ما حصل على الشهادة من إحدى المؤسسات التعليمية داخل أو خارج المملكة في تخصصات هندسة صناعية وإدارة طيران وعلوم طيران وعلوم حاسب والإدارة العامة وإدارة أعمال وإدارة صناعية وبمعدل لا يقل عن  4/2.5 أو 5/3.5  ، مشيرا إلى أن من يجتاز الاختبارات المقررة سيتم تعيينه في مدينة جدة بالدرجة ( 8 ) على وظيفة "مرحل جوي" في شركة الخطوط السعودية للنقل الجوي .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخطوط السعودية تستعد للأسطول الجديد بحزمة من الفرص الوظيفية الخطوط السعودية تستعد للأسطول الجديد بحزمة من الفرص الوظيفية



لم تتخلى عن الصندل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية

كيم كرداشيان وشقيقاتها يتألقن بفساتين جذابة وتساؤلات حول الأجمل بينهن

واشنطن - صوت الامارات
ها هي النجمة كيم كارداشيان kim kardashian تتألق برفقة شقيقاتها ووالدتها باطلالات كاجوال وعصرية في الوقت عينه. فسحرتنا بجرأتها المعهودة واختيارها موضة الملابس الضيقة، في حين تألقت كورتني وكلوي بتصاميم جلدية فاخرة.انطلاقا من هنا، رصدنا لك اناقة النجمة كيم كارداشيان وشقيقاتها باطلالات ساحرة من خلال القطع المميزة التي تمايلن بها. فمن بدت الاجمل؟ في أحدث إطلالة لها في أسبوع الموضة، تمايلت كيم كارداشيان kim Kardashian بموضة اللون الاصفر الفاتح من خلال الفستان الضيق الذي يظهر مفاتن جسمها مع القصة التي تتخطى حدود الكاحل. فهذا التصميم الملفت بالياقة العالية والاقمشة المزمومة خصوصاً على منطقة الصدر جعل اطلالتها في غاية التميز، ولم تتخلى عن الصتدل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية التي تلتف على الكاحل لاستكمال أناقتك. بدورها اختارت والدة ك...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates