الخطوط السعودية تضيف خدمات لبرنامج الفرسان الإلكتروني
آخر تحديث 00:52:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الخطوط السعودية تضيف خدمات ل"برنامج الفرسان الإلكتروني"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الخطوط السعودية تضيف خدمات ل"برنامج الفرسان الإلكتروني"

الخطوط الجوية العربية السعودية
جدة - واس

أجرت الخطوط الجوية العربية السعودية مؤخراً، تطويراً وتحديثات مهمة على الموقع الالكتروني لبرنامج الفرسان عبر الشبكة العنكبوتية https://alfursan.saudiairlines.com ليشمل العديد من المميزات والخصائص الجديدة من أبرزها خدمة ترفيع درجة السفر مقابل الأميال وتفعيل خدمة حجز الانتظار على الرحلات الدولية لأعضاء المستويين الذهبي والفضي.

وأوضح مدير عام الفرسان بالخطوط السعودية حسين قميري، أن البرنامج يخضع حالياً لمشروع تطويري جذري ليشتمل على العديد من المزايا والخدمات المتميزة والمبتكرة، مشيراً إلى أن هذا المشروع الكبير يأتي في إطار الخطط والمشاريع الإستراتيجية التطويرية لـ "السعودية" والتي تسعى للعناية بضيوفها دائمي السفر من خلال تقديم باقة حوافز عالمية المستوى بمواصفات سعودية.

وأكد مدير عام الفرسان على أن الخدمتين الجديدتين ستوفران الجهد والوقت للأعضاء دون الحاجة لمراجعة مكاتب المبيعات أو الاتصال بمراكز الخدمة الهاتفية، مشيراً إلى أن "السعودية" كانت قد دشنت مؤخراً خدمة الترفيع مقابل الأميال من خلال منصات خاصة بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة.

وأعلن قميري عن انضمام شركات جديدة ضمن شركاء البرنامج التجاريين والذين يقومون بمنح الأعضاء مزايا تنافسية وعروض خاصة وحصرية، حيث تم إضافة فندقين عالميين جديدين هما (ملينيوم و كوبثورن) و(إم إتش إم)، ليزيد بذلك عدد الشركاء التجاريين إلى 35 شركة محلية وعالمية تشمل إلى جانب الفنادق، البنوك، تأجير السيارات، تجارة التجزئة والاتصالات، إضافة إلى التعاون مع 19 شركة طيران في تحالف سكاي تيم.

وعن وسائل تواصل الأعضاء مع البرنامج قال قميري : "لدينا موقع الكتروني خاص يقوم بإنهاء جميع إجراءات السفر، ايضاً هناك مركز خدمات أعضاء الفرسان الهاتفي على الرقم 920022222 والذي يقوم بتوفير جميع الخدمات للأعضاء، إضافة إلى مراكز الحجز الموحد لـ "السعودية" داخل المملكة وخارجها والتي تمكن الأعضاء من إجراء الحجوزات وإصدار التذاكر النقدية وإصدار تذاكر المكافآت والقيام بخدمات ما بعد البيع".

وأضاف قميري أن الأعضاء الراغبين في الاستعلام عن أميال المكافآت وتحديث المعلومات فقد تم تخصيص الرقم 00966148479797، ولإصدار المكافآت من خارج المملكة الاتصال على الرقم 00966126861010، كذلك تم تخصيص البريد الإلكتروني : alfursan@saudiairlines.com والفاكس رقم: 00966148479480 لخدمة الأعضاء من أي مكان في العالم .

يـذكر أن عدد أعضاء برنامج "الفرسان" بلغ بنهاية الربع الثالث من العام الجاري 2015م 3 ملايين و 521 ألفاً و 315 عضواً من بينهم 14.280 عضوا في المستوى الذهبي و 40,939 عضواً بالمستوى الفضي، كما أصدر البرنامج العديد من مكافآت الفرسان للأعضاء المستفيدين وذلك خلال العشرة أشهر الماضية التي امتدت من يناير حتى نهاية أكتوبر من هذا العام 2015م، ومن هذه المكافآت تذاكر سفر دولية و أخرى داخلية، إضافة إلى ترفيع درجة السفر بما مجموعه 22,368 تذكرة، كما بلغ عدد الأميال المكتسبة خلال نفس الفترة أكثر من 1.612 مليار ميل.

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخطوط السعودية تضيف خدمات لبرنامج الفرسان الإلكتروني الخطوط السعودية تضيف خدمات لبرنامج الفرسان الإلكتروني



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates