الخطوط القطرية تسير 14 رحلة على خط الدوحة المدينة المنورة
آخر تحديث 10:27:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الخطوط القطرية تسير 14 رحلة على خط الدوحة المدينة المنورة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الخطوط القطرية تسير 14 رحلة على خط الدوحة المدينة المنورة

الخطوط الجوية القطرية
الدوحة - قنا

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن اعتزامها تسيير رحلة إضافية يوميا إلى المدينة المنورة اعتبارا من 26 أكتوبر القادم، ليرتفع مجمل عدد الرحلات التي تسيّرها الناقلة أسبوعياً على خط الدوحة – المدينة المنوّرة من سبع إلى 14 رحلة.
ويأتي تسيير هذه الرحلة الإضافية إلى المدينة المنورة في إطار تعزيز الناقلة لالتزامها بالتوسع في السوق السعودية، حيث تواصل الناقلة توسعاتها في هذا السوق منذ بدئها عام 1997 بتسيير رحلات مباشرة وبدون توقف إلى جدّة، ومنذ ذلك الحين، قامت الناقلة بإضافة كل من الدمّام والرياض والمدينة المنوّرة والقصيم والطائف والهفوف إلى شبكة وجهاتها في المملكة.
وصرّح السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية قائلا : " قمنا باطراد بتوسعة حضورنا وخدماتنا في المملكة العربية السعودية.. وستوفر رحلتنا اليومية الجديدة إلى المدينة المنورة روابط جويّة أكثر لمسافرينا من آسيا والشرق الأوسط والدول الخليجية الأخرى".
وأضاف الباكر: "من المدينة المنوّرة، سيتمكن الركاب من السفر بسهولة وسلاسة عبر الدوحة إلى العديد من الوجهات الهامة مثل لندن وباريس وبانكوك وهونغ كونغ ونيويورك وواشنطن." وقد قامت القطرية في شهر أبريل الماضي برفع عدد رحلاتها إلى المدينة المنورة من خمس رحلات أسبوعياً إلى رحلة يومية وجاء ذلك بناءً على زيادة طلب المسافرين على خدمات الناقلة. ويأتي إعلان الناقلة رفع عدد رحلاتها مرة أخرى بدءًا من 26 أكتوبر كدليل آخر على ارتفاع طلب العملاء على هذا الخط.
وتسيّر الخطوط الجوية القطرية حالياً 79 رحلة أسبوعياً إلى المملكة العربية السعودية وسيرتفع هذا العدد إلى 86 رحلة مع تدشين الرحلة الإضافية إلى المدينة المنورة.. وستستخدم القطرية لتسيير الرحلة الإضافية طائرة إيرباص من طراز A320 المؤلفة من درجتين – الدرجة الأولى بـ12 مقعداً والدرجة السياحية بـ132 مقعداً.
وحققت الخطوط الجوية القطرية الناقل الوطني لدولة قطر، نمواً سريعاً على مدى 17 عاماً من عملياتها التشغيلية. وهي تمتلك اليوم أسطولاً حديثاً من 135 طائرة تقوم برحلات منتظمة إلى 144 وجهة تجارية و سياحية في أوروبا، والشرق الأوسط، وإفريقيا، وآسيا، ومنطقة آسيا المحيط الهادئ، والقارتين الأمريكيتين.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخطوط القطرية تسير 14 رحلة على خط الدوحة المدينة المنورة الخطوط القطرية تسير 14 رحلة على خط الدوحة المدينة المنورة



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي في بريطانيا

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates